فوركس شم استعراض


مراجعة شم.


شم، المعروف سابقا باسم زيماركيتس، هو الاسم التجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز المحدودة ومقرها في قبرص. وينظم من قبل سيسيك، أسيك في أستراليا، فسب في نيوزيلندا، و فكا في المملكة المتحدة.


في شم، يمكن للمستثمرين الوصول إلى تداول العملات، جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات ومؤشرات الأسهم والمعادن الثمينة، والطاقات.


هناك حسابان للاختيار من بينها في شم. حساب التداول الصغير هو مناسب للمبتدئين الذين يرغبون في توليد الأرباح مع مستوى منخفض نسبيا من المخاطر. يفضل التجار الأكثر خبرة وذوي الخبرة مع معرفة أكثر عمقا للأسواق المالية الحساب القياسي.


حساب ميكرو لديه حجم العقد 1000 والرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 888 (5 $ وندش]؛ $ 20،000) في حين أن حجم العقد للحساب القياسي هو 100،000. نفس الرافعة المالية تنطبق.


كل حساب لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع من 5 $، وهو انتشار من 1 نقطة على جميع أزواج الرئيسية، والحد الأقصى فتح / انتظار ترتيب 200 وظيفة.


يحق للعملاء الذين يحافظون على الحد الأدنى من (حقوق المساهمين) 5،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة أخرى أن يطلبوا فس مجانية من منطقة الأعضاء في أي وقت معين بشرط أن يتداولوا ما لا يقل عن 5 قطع دوران دائرية شهريا.


يمكن فتح حسابات تجريبية مجانية باستخدام أي من الحسابين ولكل حساب تداول حق الوصول إلى منصة التداول MetaTrader4. يمكن للمتداولين استخدام الحسابات التجريبية طالما يريدون ولكن سيتم إغلاق الحسابات التجريبية التي لم تكن نشطة لمدة أطول من 120 يوما من آخر تسجيل دخول. ومع ذلك، يمكن فتح واحد جديد في أي وقت.


بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم حسابات الفوركس الإسلامية، والمعروفة أيضا باسم الحسابات الخالية من المبادلة لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو الفائدة المتغيرة على المواقف بين عشية وضحاها، للعملاء بعد الدين الإسلامي. يمكن فتح الحسابات الإسلامية إما في النماذج الصغيرة أو القياسية.


شم ترادر ​​داشبوارد.


شم تفخر بتاريخها وإنجازاتها. معالمها في تاريخ الشركة & # 39؛ الرسم البياني يعود إلى عام 2018 ويشير إلى خلفية من الثقة ومشاركة الشركات.


وقد زارت إدارة شم أكثر من 120 مدينة حول العالم للتواصل مع عملائها وشركائها من أجل التفاعل معهم على أساس وجها لوجه. وقد استضافت أكثر من 100 حلقة دراسية لتثقيف التجار، وتمكينهم من اتخاذ قرارات تجارية أفضل. وقد ساعدت هذه الأنشطة شم الوصول إلى أعلى مستويات الاحتفاظ العميل من أي وسيط الفوركس، في أي مكان.


في الواقع، شم تفخر على وجود أكثر من 300،000 حسابات حقيقية فتحت حتى الآن من 196 بلدا وأكثر من 150،000،000 الصفقات تنفيذها مع صفر إعادة الاقتباس أو رفض، من أي وقت مضى.


هناك أكثر من 100 الأدوات المالية للاختيار من بينها، ولا عمولات أو رسوم خفية.


في مركز التعلم شم، يمكن لأصحاب الحسابات الاستفادة من ندوات أسبوعية في 13 لغة مختلفة بما في ذلك العربية والبنغالية والإندونيسية والبولندية وغيرها من قبل 18 المدربين الخبراء الذين يتم عرض الصور على الموقع.


قائمة دروس الفيديو يبدو لا نهاية لها وتغطي الموضوعات الأساسية مثل كيفية فتح حساب الفوركس لكيفية استخدام منصة MT4 الروبوت على التطبيق التاجر المحمول.


يتم سرد ورش العمل والندوات القادمة شم كما هي التي وقعت بالفعل. في وقت استعراض شم هذا، كان الجدول قد انتهى بالفعل ولم يتم نشر أي أحداث جديدة، وآخرها حدث في كوالالمبور، ماليزيا في 28 مارس 2018.


وبالإضافة إلى ذلك، تقويمهم الاقتصادي أي أحداث قادمة تجري في الأسواق في جميع أنحاء العالم.


هناك مراجعات السوق، تقرير أخبار الفوركس والتحليل الفني التي تظهر على أساس يومي.


شم السوق التعليقات.


يغطي قسم الأسئلة الشائعة جميع أنواع الأسئلة والأجوبة مفيدة جدا ومفيدة.


مكافآت / الترقيات.


شم لديها بعض المكافآت السوبر. عند كتابة هذه المراجعة، تم منح مكافأة بنسبة 100٪ حتى 5000 دولار على جميع الودائع الجديدة. وكان هذا عرضا محدودا وجاء مع دخول إلى برنامج الولاء شم حيث يمكن للتجار كسب مكافآت نقدية لانهائية والمكافآت الائتمانية. كما شملت خدمات فس مجانية مثل استخدام إي، وزيادة وقت تنفيذ التجارة، والوصول من أي مكان 24/7 والاتصال الألياف البصرية.


عدة مرات في السنة، شم سوف تقدم مكافآت الموسمية الخاصة وكذلك المكافآت الحصرية للغاية المتاحة على أساس الدعوة فقط.


ودائع / السحوبات.


في شم لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب. ومع ذلك، فإن قيود النظام تحد من الحد الأدنى للإيداع إلى 5 دولارات للتمويل الإلكتروني مثل مونيبوكيرز و سكريل و نيتيلر بالإضافة إلى بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية المصرفية. مونيغرامز ويسترن يونيون المدفوعات هي أيضا مقبولة.


يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام نفس الطرق. في الواقع يتم سرد خيارات الإيداع والسحب جنبا إلى جنب على الموقع والتاجر يحتاج فقط انقر على & لدكو؛ إيداع و رديقو؛ أو & لدكو؛ طلب سحب & رديقو؛ من أجل تنفيذ الصفقة.


دعم العملاء.


مكتب دعم العملاء شم متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة. ممثلون يتحدثون الإنجليزية واليونانية واليابانية والصينية والبهاسا الماليزية والبهاسا الإندونيسية والهنغارية والروسية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية والبولندية والهندية والعربية والكورية والبرتغالية والتشيكية والسلوفاكية والبلغارية والرومانية والهولندية.


يمكن للتجار الاتصال مندوب في مختلف الإدارات في عدة مواقع دولية عبر البريد الإلكتروني من الهاتف. الدردشة الحية هو متاح أيضا.


استنتاج.


شم هي القوة الرائدة في قطاع التداول عبر الإنترنت وملتزمة الشعب الذي تخدمه. وقد اعترفت المنظمة البريطانية، والمستثمرين في الناس، شم لجهودها في مساعدة عملائها لتحقيق كامل إمكاناتهم وتحقيق أهدافهم.


مزايا.


عروض الحسابات الإسلامية اختيار المنصات خدمة العملاء متعددة اللغات.


سلبيات.


نوعين فقط من الحسابات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) مراجعة زيارة الموقع.


المواقع الإلكترونية السابقة لهذه الشركة هي ترادينغ-بوينت و زيماركيتس.


شم هو وسيط الفوركس. تقدم شم منصات MT4 و MT5 و ويبترادر ​​للعملة. يقدم شم أكثر من 50 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، مؤشرات الأسهم والمعادن والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من شم (سابقا للتجارة نقطة و زيماركيتس) في منتدانا.


شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) الشخصية التي قدمها كريس زكريا، 28 مارس 2017.


شم هو وسيط الفوركس. وتقدم شم منصة ميتاترادر ​​5، و ميتاترادر ​​4، و منصات التداول في البورصة العالمية للجوال. يقدم شم أكثر من 55+ أزواج الفوركس والأسهم، كفدس والأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد تم التداول معهم لمدة عام تقريبا، محبط جدا وخيبة أمل هذه المرة.


شم لا عقود التمديد.


وقتها للتحقيق شم.


هذا هو بلدي الاستعراض الثاني بعد تقديم أول واحد مع 4 نجوم. لا أريد التحدث كثيرا. فقط أريد أن أقول، وهناك الآلاف من وسيط هناك. معظمهم من الخداع. الفوركس هو حقل حيث 95٪ التجار يفقدون أموالهم. حتى لو كان شخص ما يمكن أن يحقق الربح، وسوف تقف مشكلة جديدة. هذا هو المكان الذي يأتي قضية شرعية السماسرة. إذا كان الوسيط الخاص بك هو عادل سوف تحصل على المال. إن لم يكن سيكون هناك بعض المشاكل للحصول على المال الخاص.


كنت قد تدرس عن الفوركس أكثر من سنة واحدة. عندما كنت راضيا عن بلدي البحوث سنة واحدة قررت أن تبدأ التداول. الآن، والمشكلة هي - من الصعب جدا العثور على وسيط جيد. أما بالنسبة للبنوك، ومعظم الوقت يسألون ضخمة الودائع والعمولات. هناك انتشار هي أيضا ضخمة. كنت مشوشة جدا الذي اختار. ولكن بعد كل هذه الأبحاث، قررت أن أذهب مع شم. وهذه هي الأسباب التي جعلتها قد اخترتها:


2) في حساباتهم صفر، أنها حقا توفر الحد الأدنى من انتشار قدر الإمكان. أنا.


حتى مقارنة انتشارها في منصة MT5 الحية مع وسطاء آخرين.


3) سياسة التنفيذ الخاصة بهم جيدة وسريعة.


4) أنها توفر نظام الودائع الفورية. وهو أمر مفيد جدا عندما التجارة.


يذهب ضدك بطريقة فظيعة، في ذلك الوقت يمكنك حفظ موقفكم من قبل.


هذه. لأن كل ما يحدث صديقي، في موقف الفوركس هو الأكثر.


تقدمت بطلب للحصول على 30 $ مكافأة وقدم 200 $


أنا جعلت سحب 10 $ أغلقوا الحساب ولن متجاوبة البريد الإلكتروني الخاص بي.


رقم الحساب (2668008)


1. شم إد: 24060925.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


شم وسيط المراجعة.


شم هو الاسم التجاري المعترف به لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، وهي شركة تأسست وتحكمها قوانين قبرص. تأسست الشركة في عام 2009 وأصبحت الآن راسخة كمنافس حقيقي في سوق الفوركس المزدحم. يوفر هذا الوسيط المنظم أكثر من 100 أداة مالية لعملائها للتداول معها. شم لا تقبل التجار الأمريكيين، ولكن التجار من جميع المستويات من جميع البلدان الأخرى هي موضع ترحيب.


فريد، شم هو متخصص في توفير "الحسابات الإسلامية". هذه الحسابات موجهة خصيصا للمتداولين الذين يتبعون العقيدة الإسلامية، حيث يعتبر التداول "حلالا" (يترجم على أنه "مسموح" أو "مسموح"). هذه الحسابات في الواقع تسمى من الناحية الفنية حسابات "مبادلة". أنها لا تسمح أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهذا هو ضد العقيدة الإسلامية. إذا كنت ترغب في الحصول على حساب بدون مبادلة، فما عليك سوى فتح حساب تداول والتحدث مع فريق دعم شم لمزيد من التفاصيل حول عملية تقديم الطلبات.


الدولة شم أنها قيمة كفاءة التداول وتريد أن توفر لعملائها مع تجربة المستخدم رائعة. هذا هو ملحوظ لأنها تقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول، منصات التداول المتطورة وخدمات العملاء الشخصية. كما أنها تسمح التداول على مدار 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع والقدرة على التداول على الهامش. شم تكمل عملياتها الرئيسية في الفوركس من خلال تقديم تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تتيح للمتداولين فرصة التداول مع المنتجات المالية مثل المؤشرات والمعادن الثمينة والطاقات.


شم هي وسيط ممتاز مع العديد من الخيارات، وأنواع الحسابات والأدوات لتناسب التجار من جميع المستويات. حتى أننا لم نذكر حتى الحد الأدنى للإيداع 5 $ (!)، وهو أدنى ما رأيناه في الفوركس على الانترنت. هناك الكثير لصياح حول عندما يتعلق الأمر شم.


ولايات الترخيص.


تمتلك شركة شم تراخيص التداول في العديد من المناطق عن طريق الشركة الأم ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. وتشمل هذه التراخيص من قبل سيسيك (قبرص) و ميفيد (يو) و فكا (أوك) و بافين (ألمانيا) و نمف (إسبانيا) و عفم (هولندا) (فنلندا)، فين (فنلندا)، بازاف (هنغاريا)، كونسوب (إيطاليا)، أكب (فرنسا)، كنف (بولندا) و أسيك (أستراليا). كما حصلت شم على ترخيص من نيوزيلندا، الذي ينظمها للعمل داخل جميع الأراضي العالمية.


تسمح هذه المجموعة الواسعة من التراخيص لشم بقبول التجار من جميع أنحاء العالم، إلا أنها لا تقبل حاليا التجار الأمريكيين. يسمح الترخيص الشامل لهم بالبنك مع المؤسسة المصرفية البريطانية، بنك باركليز بلك. وهذا يسمح لشم لطمأنة جميع العملاء على سلامة أموالهم، والتي يتم فصلها عن أموال الشركة. يقدم عملاء شم حماية إضافية من خلال صندوق تعويض المستثمرين في حالة إعسار الشركة. وتجدر الإشارة إلى أن شم تستخدم أيضا نظاما آليا لرصد الأموال والمعاملات لضمان عدم وجود أرصدة سلبية على حسابات المتاجرة، وحماية عملائها من الخسائر التي تتجاوز استثماراتهم.


منصة التداول والميزات.


يوفر معظم وسطاء الفوركس منصة رائدة في صناعة مثل ميتاتريدر 4 والجمع بين ذلك مع التطبيق المحمول جيدة. تقدم شم منصات تسع منصات، خمسة منها مخصصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأربعة التي تكرس للتجار المحمول. أنها حقا لا تضيع أي فرصة للارتقاء إلى المطالبة "تقييم الكفاءة التجارية" وتلبية التجار من جميع المستويات والمتطلبات.


يتم وصف كل هذه المنصات في تفاصيل موجزة أدناه.


شم MT4 ترمينال - هذا هو نسخة شم من منصة ميتاتريدر 4 الرائدة في الصناعة. وهو شكلي للغاية ومثالية تماما لكلا من التجار الخبراء والمبتدئين على حد سواء. ويقدم تغذية الأخبار الحية وقدرات التحليل الفني واسعة النطاق. يتضمن منصة MT4 أيضا التداول بنقرة واحدة جنبا إلى جنب مع ميزة التداول اليدوي، وحتى يسمح لك لإعداد مناطق العد لوضع تلقائيا الصفقات بالنسبة لك. في الواقع، هناك عدد من الإضافات والتطبيقات التي سوف تساعدك على التجارة وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك. تداول الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات مع أي إعادة تسعير ولا رفض على هذا المنبر. شم ماك MT4 - هذا هو نسخة متوافقة ماك من منصة MT4 شعبية للغاية. يتضمن هذا الإصدار من منصة كافة الميزات والوظائف المذكورة أعلاه، ولكن يسمح للتجار لاستخدام منصة على أجهزة الكمبيوتر أبل دون الحاجة لتشغيل سطح المكتب ويندوز موازية أو ويندوز المحاكي. شم MT4 مولتيترمينال - تم تصميم منصة مولتيترمينال أساسا لمديري المال أو التجار الذين يستخدمون حسابات متعددة وتنفيذ أنواع متعددة من النظام في وقت واحد. العديد من ملامح MT4 متوفرة، ولكن لا يسمح إي كما المحطة هو المقصود لإدارة حسابات متعددة فقط. مولتيترمينال لا توفر تحليل التكنولوجيا إما، ولكنها تقدم الأخبار المالية وتنبيهات النظام في الوقت الحقيقي، جنبا إلى جنب مع العديد من نماذج التنفيذ المصممة لتلبية متطلبات أولئك الذين يحتاجون إلى إدارة حسابات متعددة. شم مام - كما ذكر سابقا، يبدو أن شم هو "وسيط واحد للجميع" لأنها توفر عددا كبيرا من الحلول. إذا كنت صندوق أو مدير محفظة، أو كنت مهتما في إدارة حسابات متعددة مع الميزات الكاملة لل MT4، وهذا هو المنبر بالنسبة لك. على عكس MT4 مولتيترمينال، شم مام يسمح التداول الآلي مع مناطق العد وتقديم المخططات والتحليل الفني كنت تتوقع من MT4. هناك أكثر من ذلك بكثير لهذا المنبر كما أنه يسمح لأصحاب الحسابات متعددة لإدارة حسابات التداول MT4 متعددة من خلال حساب رئيسي واحد. إذا كانت هذه الأصوات مناسبة لمتطلباتك، ننصحك بالتحدث مع فريق الدعم لفهم الميزات والوظائف المتوفرة بشكل كامل هنا. شم ويبترادر ​​4 - هذا هو منصة التداول عبر الإنترنت شم. وهو متوافق مع بيسي، ماك وأي آلة أخرى قادرة على تشغيل المتصفح. لا تحميل مطلوب. ببساطة فتح منصة من شم في المتصفح الخاص بك والحصول على حق الوصول الكامل إلى حسابات التداول الخاصة بك على الفور. يمكن للتجار الاستفادة من عدد من الأدوات لتعزيز مهاراتهم التجارية والتجارة دون أي إعادة تسعير ولا رفض. مثل منصة MT4، توفر منصة ويبترادر ​​4 التداول بنقرة واحدة، وتدفق الأخبار، والتقويم الاقتصادي وتحليل السوق. انها قوية ومرنة وقادرة. ويوصى بشدة. شم إيباد ترادر ​​- شم يجلب ميتاتريدر 4 لجميع مستخدمي آي باد مع منصة باد التاجر. فإنه يوفر الوصول إلى حسابك MT4 ويقدم الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي مع التكبير والتمرير وظيفة. كما يوفر في الوقت الحقيقي يقتبس من الأدوات المالية، مجموعة كاملة من أدوات التداول وتاريخ التداول الكامل، وضمان أن التجار يمكن تحليل التقدم المحرز بدقة. على عكس بعض التطبيقات، وهذا هو أبعد ما يكون عن بعد و حقا لا توفر تجربة التداول عن بعد رائعة. شم فون ترادر ​​(يوس)، شم درويد ترادر ​​(أندرويد)، شم موبيل ترادر ​​(ويندوز موبيل) - لم يتم ترك مستخدمي الهواتف المتحركة كما شم توفر حل المحمول لجميع الهواتف الذكية الكبرى. توفر منصاتهم الجوالة مرونة تداول ممتازة من خلال تقديم نسخة مخفضة من ميتاتريدر 4 إلى أطراف أصابعك. فهي توفر وصولا مباشرا إلى حسابك وتقدم أسعارا فورية للأدوات المالية. وتوفر المنصات أيضا مجموعة كاملة من الأوامر التجارية بما في ذلك الأوامر المعلقة، والتاريخ التجاري، و 30 مؤشرا تقنيا، والقدرة على التداول مباشرة من الرسوم البيانية.


الدعم والخدمات.


فريق الدعم شم سوف ترقى إلى مستوى توقعاتنا العالية. ويقدم الفريق الدعم بأكثر من 20 لغة ويذكر بفخر أنه يخدم العملاء من 196 بلدا. وقد تم التعامل مع جميع تفاعلاتنا مع الفريق مع الردود الذكية، السريعة التي كانت إلى نقطة ومعالجة وحل القضايا لدينا بسرعة وكفاءة.


الهاتف وفرق الدعم ليفشات متاحة 24hrs يوميا، 5 أيام في الأسبوع. في عطلة نهاية الأسبوع، يتوفر فريق الدعم من 9 إلى 5 مساء (غمت +3). دعم البريد الإلكتروني هو متاح في جميع الأوقات، ويمكن للعملاء نتوقع الرد في غضون 48hrs. نوصي بالبحث في مجال الأسئلة الشائعة واسعة النطاق قبل الاتصال بالدعم حيث أن معظم القضايا والحلول ممثلة هنا. لا تترددوا في الاتصال بفرق الدعم عالية القدرة إذا كان لديك أي مشاكل على الإطلاق.


الخيارات المصرفية.


تقدم شم الحد الأدنى من مبلغ الإيداع الأدنى الذي نعرفه عند 5 دولارات هائلة للودائع وواحد من أعلى الرفعات عند 888: 1 (!). حتى أنها تسمح السحب من مجرد 5 $ صعودا. هذا هو جذابة جدا للتجار الذين لا يرغبون في الاستثمار كثيرا جدا في وقت قريب عند استكشاف وسيط جديد. ومن الجدير بالذكر أن شم هي سخية جدا مع مكافآتهم. كل حساب التداول الحقيقي المال الجديد فتح التأهل للحصول على 30 $ لا إيداع مكافأة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا المطالبة مكافأة جذابة للغاية 50٪ ترحيب حتى تصل إلى الحد الأقصى لمبلغ المكافأة من 500USD $. ثم تتغير النسبة المئوية إلى 20٪ حتى تصل إلى الحد الأقصى لمبلغ المكافأة البالغ 5000 دولار أمريكي.


هناك طرق عديدة لتمويل حساب التداول الخاص بك أت شم. في الواقع، ونحن نعتقد أنها توفر واحدة من أكثر قوائم واسعة من خيارات الودائع هناك. يقبلون جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية (بما في ذلك نادي داينرز و يونيون باي)، ويقدمون خيارات تحويل مصرفية متعددة. مجموعة حلول الدفع عبر الإنترنت المقدمة تشمل نيتيلر، ويب ماني، سكريل، كاشو و إديال. إذا كان لديك عدد محدود من خيارات الإيداع المتاحة لك، استنادا إلى بلد إقامتك، يمكنك أيضا تمويل حسابك باستخدام خدمات ويسترن يونيون أو موني جرام. يرجى إلقاء نظرة على موقع شم للحصول على قائمة واسعة من خيارات الإيداع، أو مراجعة فريق الدعم للحصول على مزيد من المعلومات عند التسجيل.


كما هو الحال مع جميع وسطاء الفوركس، فإن سحب الأموال متاح فقط للعملاء الذين قاموا بالتحقق من حساباتهم. نوصي بتقديم الوثائق اللازمة والتحقق من حسابك عند التسجيل لتجنب التأخير في عمليات السحب. سيتم معالجة جميع طلبات السحب في غضون 24 ساعة، ولكن جميع طلبات السحب المقدمة سوف تنعكس على الفور في حساب التداول الخاص بك.


لماذا التجارة في شم؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نعتقد أنه يجب أن تتعامل مع شم. أنها تتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع 5 $، ولها العديد من وسائل الإيداع والسحب السريع. أنها توفر رافعة مالية ضخمة من 888: 1 للتأهل التجار، وهذا هو واحد من أعلى المعدلات في صناعة الفوركس. وال يحتاج الوسطاء املعنيون باللوائح إىل النظر يف أي مكان آخر، حيث أن العديد من الواليات القضائية تنظم شم. أنها تلبي التجار المبتدئين والخبراء، فضلا عن مديري المحافظ من خلال منصات عالية الكفاءة ومن الناحية التكنولوجية المتقدمة.


نحن مقتنعون بأن شم سوف ترقى إلى مستوى توقعاتك من وسيط الفوركس. ببساطة فتح حساب تجريبي مجاني واختبار القيادة لهم وانظر لنفسك. مرة واحدة كنت واثقا من أن هذا هو وسيط التي تريد العمل مع، والاستفادة من مكافأة ترحيب جذابة للغاية والبدء في مهنة التداول الخاصة بك.


لقطات.


طرق الإيداع:


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


مراجعة شم.


مراجعة شم من قبل خبراء الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول وسيط شم مثل كيفية تحميل شم منصة التداول MT4 أو كيفية فتح حساب شم الإسلامي، في نهاية هذا استعراض كوم كوم إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من خلال تبادل ذلك يرجى ، لمزيد من المعلومات حول مراجعة شم يمكنك أيضا زيارة مراجعة شم من قبل فوريكسك الفوركس الموقع.


مراجعة شم.


منصات التداول وسيط شم الفوركس تنويع جدا، وسطاء الفوركس الحد الأقصى تقدم منصة رائدة في صناعة مثل MT4 والجمع بين ذلك مع التطبيق المحمول جيدة. يوفر شم كوم 9 منصات، خمسة منها حريصة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية و 4 التي تحرص على التجار المحمول. انهم حقا لا تترك أي فرصة للارتقاء إلى اليمين من "تقييم الكفاءة التجارية" وتوفير للمتداولين من جميع المستويات والضروريات. وهذه المراحل مبينة أدناه بتفاصيل موجزة.


شم أنواع حساب تداول الفوركس.


هناك 4 أنواع من شم أنواع حساب تداول الفوركس:


توفر حسابات زم زيرو فروق سعرية تصل إلى 0 على 56 زوجا من العملات، الفضة والذهب والرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


حساب التداول الجزئي.


هذا النوع من الحسابات هو مناسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى قبول نهج منخفض المخاطر بالقرب من الاستثمار. هذا الحساب التجاري أساسيات منخفضة حقا الحد الأدنى للإيداع الأولي من 5 دولارات فقط.


حساب التداول القياسي.


حساب التداول القياسي هو أكثر ملاءمة للخبراء والتجار أكثر مهارة. على الرغم من أن الأرباح هي مماثلة لحسابات التداول الجزئي، يمكن للمتداولين ذوي حسابات التداول القياسية التداول بحجم أكبر من العقود.


الحساب الإسلامي شم.


مع العلم أن سوق الفوركس هو السوق العالمي، كما أنها تجعل المدفوعات لأولئك التجار الذين يطلبون التجارة في اتفاق مع المعتقد الروحي. ويسمح التجار التجاريون الإسلاميون بتداول الصفقات على أساس الأيديولوجيات الشرعية.


حساب تداول شم فوركس التجريبي.


من خلال حساب تداول الفوركس شم، يمكن للتجار محاكمة مناهج التداول الخاصة بهم دون الحاجة إلى المخاطرة المال الحقيقي. كل حساب تجريبي يوفر مع 100،000 دولار في المال الظاهري بحيث يمكن للتجار محاولة لمحاكاة حالات التداول الحقيقية.


شم MT4 تحميل.


هذا هو الإصدار شم من منصة Mt4 الرائدة في التجارة. فمن شكلي للغاية وبسهولة مناسبة لكلا المبتدئين والتجار الخبراء على حد سواء. أنه يوفر تغذية الأخبار الحية وقدرات التحليل الفني واسعة. منصة MT4 ينضم أيضا بنقرة واحدة التداول جنبا إلى جنب مع ميزة التداول اليدوي، وحتى يسمح لك لإعداد مناطق العد لوضع ميكانيكيا الصفقات بالنسبة لك.


شم (شم) ريفيو.


صك متنوعة.


شم (شم) هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس مع الظروف الأكثر ملاءمة في السوق. ارتفاع الرافعة المالية، التنفيذ السريع، ينتشر ضيق، والاستجابة الممتازة جعلها حقا أعلى الدرجة. لقد كانوا في نهاية تلقي الغرامات التنظيمية 2، ولكن قد عدلت القضايا، وتعتبر عموما جديرة بالثقة للغاية في مجتمع الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك وظائف الساحة السياق على حد سواء مثيرة للاهتمام، ومبتكرة. ينصح جدا.


حقائق مهمة.


الشركة: شم هو الاسم التجاري لنقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة تأسست: 2009، قبل 2018 شم تعمل تحت اسم زيماركيتس. خيارات الدفع: المنصات: MT4 لكل من ماك و ويندوز و شم ويبترادر ​​و منصات متنقلة مختلفة الحسابات المتوفرة ب: أوسد و غبب و أود و ور و جبي و تشف الحد الأدنى للإيداع: $ 5 التنظيم: ينظم من قبل سيسيك من قبرص، أسيك من استراليا و مقدم خدمات مالية في نيوزيلندا. التداول الاجتماعي: N / A. خيارات الدعم: الهاتف، استدعاء، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


تقدم شم لعملائها منصة ميتاترادر ​​4 شعبية من أي وقت مضى لكل من ماك وويندوز. تعمل نسخة شم من ميتاتريدر تماما كما يتوقع المرء ذلك أيضا، ويسمح للمستخدمين بتداول الأسواق المتاحة تلقائيا باستخدام المستشارين الخبراء، مع تقييد واحد فقط. المستشارين الخبراء قد لا تضع أكثر من 200 أوامر المعلقة في وقت واحد، وهذا لن يؤثر إلا على عدد قليل جدا من المستشارين الخبراء. بالإضافة إلى تقديم ميتاتريدر 4، كما يوفر شم منصة التداول على شبكة الإنترنت القوية التي تسمح للعملاء من الوساطة لإدارة ومواقع مفتوحة من أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت. أولئك الذين يرغبون في التجارة على هذه الخطوة سيكون من دواعي سرورنا أيضا أن نسمع أن الوساطة تقدم مجموعة من تطبيقات التداول المحمول التي تسمح للعملاء لمراقبة وإدارة وفتح المراكز أينما كانوا. حاليا شم توفر تطبيقات التداول المحمول متوافقة مع غالبية أجهزة الهاتف الذكي. مجموعة من المنصات التي تقدمها شم مثيرة للإعجاب، وينبغي أن تكون كافية لتلبية معظم التجار.


شروط التداول.


الرافعة المالية: ما يصل إلى 888: 1 على الفوركس، 100: 1 على جميع الأدوات الأخرى السكالبينج: مسموح المستشارين الخبراء: يسمح توقف زائدة: نعم ينتشر: متغير، انتشار نموذجي على ور / أوسد 1.8 نقطة. الحد الأدنى نقطة المسافة على وقف / الحد أوامر: 4 نقاط.


تقوم شم بتشغيل مكتب التعامل لأوامر الهاتف، ولكنها تذكر أن الأغلبية العظمى (99٪ & غ؛) من الطلبات تتم معالجتها باستخدام نموذج تنفيذ ستب. وهذا يعني أن الغالبية العظمى من طلبات العملاء تتم معالجتها من خلال واحدة من مقدمي خدمات الوساطة المالية. ويفضل العديد من التجار الوساطة في ستب لأن مصالح الوساطة والعميل تتماشى بشكل أفضل. شم تنافسية في ما يتعلق بالفروقات، مع انتشار نموذجي على ور / أوسد حوالي 1.8 نقطة ولكن كما ينتشر ستب وسيط هي بالطبع متغير. كما يوفر شم للتجار القدرة على الاستفادة من مبالغ كبيرة من الرافعة المالية مع الوساطة التي توفر رافعة مالية مرنة تصل إلى 888: 1، من المهم أن ندرك أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لك وضدك. شم يسمح للعملاء للانخراط في مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول ويسمح للعملاء لفروة الرأس والتحوط مواقفهم. بالإضافة إلى ذلك يسمح باستخدام المستشارين الخبراء، مع العملاء تكون قادرة على استخدام أي نوع من مستشار الخبراء التي يرجى. على الرغم من شم تتطلب العملاء لديك أقل من 200 أوامر المعلقة فتح في أي وقت واحد للتأكد من أن خوادم بسلاسة. عموما، شروط التداول على العرض مع شم هي مواتية للغاية.


الصكوك.


عدد أزواج العملات: 54، 20 منها غريبة. أدوات أخرى: مجموعة من الأسهم، المعادن الثمينة والسلع كفد.


تركز الوساطة بشكل رئيسي على الفوركس، حيث تقدم شم ما مجموعه 54 زوجا من العملات المختلفة بما في ذلك 20 زوجا والتي عادة ما يعتقد أنها غريبة. مجموعة من العملات على العرض تشمل إلى حد كبير كل الاقتران متوسط ​​تاجر التجزئة سوف تكون مهتمة في التداول. بالإضافة إلى تقديم مجموعة جيدة من فكس الزوجين، شم كما يسمح لعملائها للتداول مجموعة من الأسهم، والمعادن الثمينة والعقود السلع مقابل الفرق (كفد). في حين أن مجموعة من العقود مقابل الفروقات محدودة نسبيا القدرة على التجارة مجموعة من الأدوات المختلفة كل من منصة واحدة هو الشيء الذي قد يكون جذابا لكثير من التجار الذين يرغبون في تداول المؤشرات والمعادن الثمينة والسلع على الجانب.


خدمة الزبائن.


طرق الدعم: الدردشة الحية، الهاتف، الاتصال مرة أخرى والبريد الإلكتروني. أرقام الهاتف: اختيار أرقام الهواتف الدولية. دعم اللغات: العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليونانية والهندية والمجرية والإندونيسية واليابانية والكورية والبولندية والماليزية والبرتغالية والإسبانية والروسية.


في كل ما عندي من التعاملات الشخصية مع الشركة أنها لم تكن شيئا سوى مفيدة وأنا لم تواجه أي مشاكل كبيرة. الدعم متاح من خلال عدد من الأساليب المختلفة والوساطة تقدم الدعم في عدد من اللغات الدولية المختلفة. عموما يبدو أن الوساطة في محاولة من الصعب جدا لتوفير مستوى عال من رعاية العملاء.


اللائحة.


ينظم: مقرها وتنظيمها في قبرص من قبل سيسيك. كما يتم تسجيل شم كمقدم للخدمات المالية في نيوزيلندا وينظمها أسيك من أستراليا ميفيد ينظم: نعم، شم يمكن قبول العملاء من جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. الولايات المتحدة التجار: شم لا تأخذ على عملاء الولايات المتحدة لأن الشركة تفتقر إلى موافقة التنظيمية الأمريكية اللازمة. سجل تنظيمي: تغلب عليه كتك في عام 2018 وتلقى غرامة 10000 يورو من سيسيك في 2018.


يتم تنظيم الوساطة من قبل سيسيك من قبرص، وهو أيضا مزود الخدمات المالية المسجل في نيوزيلندا. مع قبرص كونها عضوا في الاتحاد الأوروبي وبالتالي حزب في ميفيد والوساطة قادرة على تقديم خدماتها لجميع سكان الاتحاد الأوروبي. نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة. كانت الشركة التي تعمل شم لديها اثنين من تشغيل مع المنظمين منذ أن بدأت في تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية مرة أخرى في عام 2018. في عام 2018، تلقى الوساطة الغرامة 140،000 $ من كتفك لقبول عملاء الولايات المتحدة على الرغم من فالقانون التنظيمي الأمريكي يمنع السكان الأمريكيين من فتح حسابات مع شركات لا تنظمها السلطات الأمريكية ذات الصلة. لم تكن شركة ترادينغ بوينت لت هي الوساطة الوحيدة التي تستهدفها شركة كتك، حيث يوجد حوالي 24 شركة وساطة في الطرف المتلقي لعمل كتك. وفي الآونة الأخيرة تم تغريم الشركة بمبلغ إجمالي قدره 10،000 يورو من قبل سيسيك عن الاخفاقات المتعلقة بالوساطة مكافحة غسل الأموال وإجراءات فصل العملاء. في الإعلان أعلنت سيسيك أن الشركات السابقة سجل تنظيمية نظيفة لعبت في دور التخفيف فيما يتعلق بحجم الغرامة، مع الشركة قد ضمنت أنها الآن تتوافق تماما مع اللائحة سيسيك. في عام 2017، أصبحت شم تخضع للتنظيم في أستراليا من قبل أسيك إضافة إلى مجموعتها من التراخيص التنظيمية والسماح للشركة للعمل في أستراليا والاستيلاء على العملاء الاستراليين.


شم هي واحدة من أفضل شركات الوساطة المالية في الفوركس تقدم لعملائها القدرة على الاستفادة من فروق الأسعار الضخمة والتنفيذ الممتاز. أولئك الذين يبحثون عن الوساطة ستب للتجارة مع ينبغي إعطاء شم بعض النظر الجاد.


السياق الساحة.


أطلقت شم، التي كانت تعرف سابقا باسم زيماركيتس و ترادينغ بوينت مؤخرا، ساحة المسابقة الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر. النهج الذي اتخذته شم مثيرة للاهتمام كما الساحة مسابقة الساحة يختلف عن المسابقات الحقيقية أو التجريبي القياسية التي تقدمها الوساطة. تقليديا، كانت المسابقات التجارية تدار لفترات تزيد على شهر وكانت مفتوحة لجميع التجار الذين هم مؤهلون للمسابقة، مع التاجر (ق) الذين حصلوا على أكبر عوائد يتم منح الجوائز النقدية التي تدفعها الوساطة. وهناك عدد كبير من السمسرة تقدم مثل هذه المسابقات لأنها يمكن أن تكون أداة مفيدة لجذب عملاء جدد أو زيادة حجم التداول من العملاء الحاليين. تتنافس مسابقة مسابقة شم مع العملاء الذين يدفعون رسوم الدخول والادارة قبل محاربته للفوز بالجائزة أو حصة من صندوق الجائزة، مع مسابقات تشغيل لمدة أقصاها أربع ساعات.


كيف تعمل مسابقة شم المسابقة؟


أولا، للدخول في المسابقات التي استضافتها على منصة شم منصة الساحة الأفراد يجب أن يكون حساب المال الحقيقي مع الوساطة. المستخدمين مع حساب المال الحقيقي قادرون على تسجيل اسم المستخدم ثم أدخل ساحة المسابقات مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول. بمجرد تسجيل الدخول سيتم استقبالهم من قبل قائمة المسابقات الثابتة والمقرر. كما يوحي اسمها تبدأ المسابقات المجدولة في وقت محدد، في حين يمكن للتجار الدخول في مسابقة فيكس وبانتظار ببساطة لعدد المطلوب من الخصم (ق) للانضمام قبل بدء المسابقة.


للدخول في مسابقات التجار يجب أولا شراء تذكرة مع إمكانية الدخول في مسابقة مع اقل من 1.50 $. ثم يتم وضع معظم تكلفة الدخول في مجموعة الجائزة، والباقي يذهب إلى شم لاستضافة المسابقة على برنامجهم. مرة واحدة كنت قد دخلت في المسابقة يتم إعطاء تسجيل الدخول في التفاصيل إلى حساب ميتاتريدر 4 التي تم إنشاؤها خصيصا لتلك المسابقة معينة. ثم يتم منح التجار المال اللعب على التجارة مع على مدى فترة المسابقة، مع المسابقات بين 1-4 ساعات طويلة.


وتسمح المسابقات المختلفة للمتداولين بالتداول بمجموعة مختلفة من الأدوات، حيث أن معظم مسابقات التداول هي عمليات إقران العملات الأجنبية فقط. بالإضافة إلى ذلك بعض المسابقات تسمح لاستخدام المستشارين الخبراء في حين تحظر الآخرين ذلك. من المهم أن يتأكد الأفراد من فهم الشروط في المسابقة قبل دفع رسوم الدخول. وبمجرد أن الوقت هو أعلى الفرد (ق) الذين لديهم أكبر رصيد يكافأ المال الجائزة، مع هيكل دفع تعويضات قبل تاجر يدخل في المسابقة.


نهج جديد لمسابقات الفوركس.


الطريقة التي شم المسابقة المسابقة يعمل هو مبتكر جدا مع مثل هذا المفهوم أبدا أن يحاكم من قبل. في إنشاء مسابقة العريان، يبدو أن الوساطة اكتسبت بعض الإلهام من كيفية غرف البوكر على الانترنت تشغيل بطولاتها، مع واجهة الساحة كونها مألوفة لأي شخص لعب على الانترنت لعبة البوكر من قبل. وخلافا للمسابقات التي تقدمها تقليديا من قبل التجار الوساطة يطلب منهم دفع تكاليف الدخول الخاصة بهم وسوف تفقد كل تلك الأموال إذا لم يتمكنوا من وضع في موقع العائد.


مع طول المسابقات تقتصر على أربع ساعات كحد أقصى، ونتوقع من التجار للانخراط في تجارة عدوانية عالية المخاطر لأنها محاولة وجعل أكبر قدر من العائدات كما يمكن في الفترة الزمنية المخصصة. طول قصير من هذه المسابقات التجارية لن تناسب أولئك الذين يتداولون الأطر الزمنية الأطول، ولكن من المرجح أن شعبية مع المتسوقين الذين هم على استعداد الدخول في الكثير من المناصب الكبيرة خلال فترة المسابقة. إذا بدأت هذه المسابقات في اتخاذ، فمن المرجح أن نرى التجار وضع استراتيجيات محددة فيما يتعلق كيفية النجاح في مثل هذا السيناريو المسابقة.


ذي شم كونتيست أرينا هي فكرة مبتكرة والتي انقلبت كيف تعمل مسابقات تداول العملات الأجنبية عادة على رأسها. يبدو أن هذا الشكل الجديد من المسابقة يأخذ بأي طريقة جادة يبدو غير مؤكد، ويبقى أن ينظر إلى ما إذا كان هناك طلب كبير من التجار لمسابقات تشغيل في مثل هذه الطريقة. يمكن للمهتمين معرفة المزيد في شم.


شم (شم) مراجعات العملاء.


24 أفكار حول & لدكو؛ شم (شم) ريفيو & رديقو؛


شم هو صانع السوق، يمكنك عرض الخدمات التي مرخصة لتقديمها على مواقع سيسيك التي تبين أنها يمكن أن توفر & # 8220؛ التعامل على حساب الخاص & # 8221؛ وبالتالي فهي صانع السوق.


أولا، إن الترخيص المرخص له للتعامل مع حسابه الخاص لا يعني أن الشركة تعمل بالضرورة كصانع للسوق. العديد من الشركات لديها القدرة على العمل كصانع السوق، في الواقع هناك عدد من الشركات الخاضعة للرقابة التي تقدم كل من التعامل مع الحسابات المكتبية عدم التعامل.


وفقا شم ولكن هم صانع السوق ولكن أكثر من 99٪ من الطلبات تتم معالجتها باستخدام نموذج ستب التنفيذ،


وجدت في صفحة الأسئلة الشائعة اعتبارا من 25 نوفمبر 2018 @ شم / فاق.


هل أنت إن وسيط ستب؟


بالمعنى الدقيق للكلمة، نحن صانع السوق كما لدينا مكتب التعامل المسؤولة أساسا عن أوامر الهاتف. ومع ذلك، فإننا نعمل مع نموذج تنفيذ ستب. يتم تنفيذ جميع الطلبات (أكثر من 99.35٪) من طلبات عملائنا في أقل من ثانية واحدة، ولدينا سياسة لعدم إعادة الاقتباس ولا رفض.


وتغطي جميع مواقف عملائنا، ونحن نرى أنه من المهم أن عملائنا الاستفادة من التداول معنا. فكلما زاد حجم عملائنا، كلما زادت فرصتهم في التجارة، وكلما زادت التجارة، زاد حجم المال الذي نوفره من خلال تغطيتهم بسعر أفضل. من خلال تغطية مواقف عملائنا نحن القضاء على أي مخاطر ونحن لا تستفيد من خسائر عملائنا.


Moreover, we continuously help our clients with their trades by releasing numerous fundamental (and soon to come technical) analysis reports throughout the day.


The profits i made recently, I used to open accounts until such time i had 31 accounts. The Account Manager called sometime in between asking if i will deposit funds to the newly opened accounts, I said no that i was growing the fund from the profits, the conversation turned awkward and i sense he needs to tell me that i need to deposit funds….then the compliance department emailed me to limit my trades/orders to 200…which i followed. Then my account manager called me demanding I sent him an email asking him to close some of my accounts without plausible explanation. since i was following the compliance department’s limit of less than 200 trades i ignored it, he did not say how many accounts i should close and again any plausible reason for it.


Last April 3 they closed all my accounts, while i had around 81 orders ( way below their 200 limit) I emailed them what was happening, and why did i see some notation that i was an “abuser”.


Then April 6, 2018 i received the following:


I regret to inform you that because of the high frequency of transactions/orders you requested/performed,


which have caused serious negative impact on performance of our servers, in order to protect the quality of.


execution and performance of our severs we have been forced to suspend your account.


Accordingly, we regret to inform you that, in accordance with the terms and conditions, we have decided, with.


immediate effect to close all of your trading Accounts with Trading Point………


In view of the above, please note that you will be strictly prohibited from opening any new trading account(s)


and trade with our company. Nonetheless, in cases where you may successfully open an account and trade.


with our company due to any technical and/or human error, we reserve every right to immediately close your.


account upon identification, nullify any profit/loss generated and refund the original amount of deposit,


excluding any deposit and withdrawal charges, back to the same source of deposit.


Please note that, in accordance with the terms and conditions, our decisions are final and binding on all.


participants and that, other than the notification set forth herein, no further correspondence will be entered.


I replied to them copy furnished the Cysec, even knowing that they will have no further correspondence, in the following manner:


“Thank you for the feedback, however what about the balance for Account 13072655 it has $12.44?


So the problem is that your server cannot handle numerous accounts, YOU SHOULD STOP ADVERTISING.


THAT YOUR XM MT4 MULTI TERMINAL would work and can handle hundreds of accounts. THAT IS FALSE.


I shall withdraw all the money left after you give feedback on the Account 13072655.


Don’t worry I wont open an account with you people ever. IN RETURN FOR YOUR BAD SERVICE ( closing.


accounts without warning when the problem is in your end and categorizing me as ABUSER —abuser of.


what?) I shall also make sure your office in the Philippines will have difficulty in securing clients.


I hope the people at CYSEC monitors this for the sake of the decent CYPRUS FOREX BROKERS.”


I honestly believe i did not do anything to warrant closure of all my trades….all i did was believe in this:


1. DO NOT BELIEVE ANYTHING AT THE WEBSITE OF XM.


2. ALWAYS EXPECT TO BE TREATED BADLY BY XM IF YOUR TRADES OR ACCOUNTS DOES NOT.


COMMENSURATE TO THE EXPECTED PROFIT OF “XM CASINO” ( where the house always wins)


3. NEVER OPEN AN ACCOUNT WITH MARKET MAKERS THAT OFFERS BONUSES AND RIDICULOUS LEVERAGE.


Not a valid email, not a clear explanation of what went wrong. Comment removed.


because they dont want to say we are a dealing desk and money maker and make money when you lose and orders doesnt go directly (its a fact about dealing desks) , they said we are 1% DD and 99 % STP.


the truth is micro accounts are treated using their DD and standard accounts are treated using STP.


because the interbank wont accept .01 lot directly.


but they dont care if a great trader knows they are twisting the truth and left them because they are hunting the one who dont know because he loses and they make money from his loss.


they know this info is hard for you to reach so they tell you the funny 99%


dont send a guy to reply to this comment because you ll look stupid and greedy.


They are honest about being a market maker (not money maker) and this is how they are licensed. I don’t get the big fuss about it. Have you had bad experiences with them? Our assumption about them is quite opposed to what you said. We feel they benefit good traders with STP no-requote policy, executed very quickly.


why they didnt said the truth that any lot below .1 (not .01 as i mentioned) will be done through the dealing desk not STP.


instead they give you the illusion that your orders are 99% STP ,


THE INTERBANK WONT TAKE ANY LOT BELOW .1 DIRECTLY FROM THEM.


so they are .1 and below dealing desk and .1 and above STP , not 99% as they claim.


Mike, thanks a lot for taking the time to elaborate. وسوف ننظر في الأمر. They could be moving the trades to liquidity providers that do accept lot below .1. We will ask for their response on this matter, and if things are not the way we expect them to be, we will adjust their rating. Have you personally dealt with them, or any other broker?


WARNING!! Be very careful with this company. I opened an account and ordered a debit card to have full access to future investments. The card arrived but it took more than 6 months to get it activated and when it finally was activated it did not work. Now 2 years after I signed up I asked the company for a full refund and they deny it.


شكرا لكم. Could you add your full details so I’d ask them to come around and respond to that? I have never seen any similar complaint about them.


Dear Upset Customer,


You have left a claim without sharing your MT4 ID. I kindly ask you to follow up with your MT4 ID to initiate an investigation and transparently present the full data of your claims.


Also, please note that in order to use your XM card, you need to fund it either by withdrawing funds from your MT4 account or via direct bank wire.


Andrey – Official Representative of XM (Trading Point of Financial Instruments Ltd.)


This message has been removed by Admin.


Seems like a spam message for SEO purposes.


Could you elaborate on that? We have been sending referral traffic consistently to XM and we can say it’s the opposite of scam, why do you think otherwise?


I am based in Saudi Arabia and I intend to open a trading account with the xm but I am unable to access the website as the system blocks the website every time I attempt to open it. Kindly email me a solution to the problem .


Very popular broker with good trading conditions. But when i read their terms and conditions, i understood that it is a 100% bucket shop that attract client with unbelievable bonuses and advertising. If you have any question about this or another company, i’m ready to share my experience, just add me in skype – (removed by admin).


Hi Vov, why do you think so? We would be happy if you could share your story here.


On one hand you say great trading conditions. Unbelievable bonuses.


On the other hand you refer to them as a bucket shop.


Do you mean they are passing on the trades to their liquidity provider? they do that, indeed, like almost any other brokerage.


I have removed your Skype details – this will get scraped by spam bots in no time and they will collapse your Skype account …


Hi, I’m interesting getting started in FX trading. This is the start of my research any tips on what how to choose a broker and where I can learn. What are the do’s and don’ts etc complete novice. Also I’m looking for shariah complaint options as a start.


Thank you xm I confirm market maker I lost -193 € in two spread spreads good ok but not in lot in mini batch 0.10, 05 more you speak with xc ‘is Y that answers like that c is regulating “c is a Spread spreads monsieurs there is nothing! & # 8221؛ Ok tchao I will not return.


Hi Tabbrat, thank you. Could you rephrase this so it would be more read-able? You can do it in French, I will get someone to work it for you.


Guys, please be fair and truthful with all your comments. If you lie, you are fooling yourself not anyone else.


I was with XM a year ago until I was advised by my account manager to closed my account and open another account to the country where I will be moving into. I can say that I had a good trading experience with XM. The customer service are nice, friendly, accommodating. The execution is fast. And when I withdrew funds, its credited to my bank account in less than a week. From my humble beginning in micro mini account I was able to fund a a standard account. What more can I ask for?


And I forgot to add, the bonuses that XM offered helped me to grow my micro mini account.


Guys, don’t expect to grow your $100 account into thousands or hundreds of thousands in a month. Before you trade, do your homework, read, watch, observe, keep yourself informed. Know your limits. اختبار النظام الخاص بك.


Stop passing the blame to your broker. You and only you will determine your success or failure.


Things became so easy working with Mr Bailey i have him managing my account and trading has been smooth using hes ideas and strategy. If you need someone to help you settle your troubles with trading and getting out your funds from your broker then no waste of time contact him now by email.

Comments

Popular posts from this blog

ميتوب فوركس ملبورن

فوركس، تجارة، أدب، فانكوفر