شرح خيارات التداول ببساطة


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.


القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.


على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا يتصلون في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛


وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.


إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.


وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية في الأساس هي لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.


يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.


يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


"اسمحوا لي أن أشرح الخيار التجارة في شروط بسيطة كنت في الواقع فهم."


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا كنت تشعر بالإحباط مع برامج التداول الخيارات التقنية وأكثر تعقيدا على الانترنت، ثم أنا أفهم الإحباط الخاص بك.


لم أجد أي شخص لشرح تداول الخيار بعبارات بسيطة لذلك أنا في نهاية المطاف تجميعها معا تعريف بلدي وهذا ما أنا تقاسم معك اليوم.


في هذا الدرس سوف أشرح تداول الخيارات حتى تستطيع أن ترى لماذا بعض الناس باستمرار ضعف أموالهم والبعض الآخر لا. هذا هو الدرس 1 من الوحدة 1 (جدول المحتويات ودروس الفيديو في أسفل كل درس في هذه الدورة التدريبية).


سوف تتعلم ما اعتدت لتحويل 600 $ إلى ما يقرب من 3000 $ في غضون أيام قليلة.


سترى كيف يمكن أن يكون لها ربح كبير حتى لو كان السهم يتحرك 1٪ فقط في السعر.


وعند الانتهاء من هذه الوحدة سيكون لديك فهم كامل لكيفية كسب المال مع تداول الخيارات.


شرح خيار التداول - مفهوم شراء وبيع العقود لتحقيق الربح.


ولأغراض هذا الدرس، سأشير فقط إلى خيارات الأسهم التجارية، على الرغم من إمكانية تداول الخيارات على أوراق مالية أخرى مثل السلع.


خيار الأسهم ليس شيئا ماديا مثل امتلاك أسهم في الشركة. بل هو عقد بين طرفين.


عندما كنت تملك الأسهم (أو أسهم)، كنت في الواقع تملك قطعة من الشركة. عندما ترتفع قيمة الشركة حتى لا سعر أسهمك ومن ثم لديك الفرصة لبيع أسهم الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى.


ومع ذلك، فإن خيار الأسهم هو اتفاق أو عقد، حيث يوافق أحد الطرفين على تسليم شيء (أسهم الأسهم) لطرف آخر خلال فترة زمنية محددة وبسعر محدد.


لذا فإن خيارات األسهم التجارية هي أساسا عقود البيع والشراء) عقود خيارات األسهم (.


"المستثمرين العقاريين" شراء وبيع المنازل "تجار الأسهم" شراء وبيع أسهم الأسهم "تجار الخيار" شراء وبيع العقود.


العقد: اتفاق بين طرفين أو أكثر.


لا يختلف عن العقد الذي توقعه لشراء منزل أو عقد لديك مع محام أو موسيقي. انها مجرد عقد.


كيف التجار الخيار جعل أموالهم هو نفس الطريقة تجار الأوراق المالية جعل أموالهم. تجار الأسهم جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترواها (أسهم الأسهم) ترتفع في السعر. وبمجرد أن يحدث ذلك يبيعون أسهمهم لتحقيق الربح. تجار الخيارات جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترى (عقود العقد) ترتفع في السعر. ثم يبيعون عقدهم بسعر أعلى ثم ما يدفعونه.


** ملاحظة **: أنا أشير فقط إلى الجانب شراء تداول الخيارات. هناك طريقة لكسب المال عن طريق بيع الخيارات الأسهم بحتة، ولكن هذا البرنامج التعليمي يغطي فقط خيارات الشراء.


إذا كانت الأمور لا تزال غامض لا تقلق، وسوف أشرح تداول الخيار بعض أكثر من ذلك.


الدرس التالي (خيارات الأسهم التجارية) سوف تعطيك مثال على كيفية كسب المال وشراء العقود. سيساعدك ذلك على اكتساب فهم أفضل لكيفية تداول العقود مقابل المال.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيار الشراء.


إن خيار الاتصال هو عقد خيار يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) لخيار الاتصال، فإنه يمثل التزاما ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع كاتب خيار المكالمة قسطا مقابل تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات الاتصال.


شراء المكالمات هو أبسط طريقة لتداول خيارات الاتصال. غالبا ما يبدأ تجار المبتدئين خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات، ليس فقط بسبب بساطته ولكن أيضا بسبب عائد الاستثمار الكبير الناجم عن الصفقات الناجحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في شهر واحد في 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سترتفع بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحها. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز خيار الدعوة التي تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز المسيرات إلى 50 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح قوية ورفعت توجيهات الأرباح للربع المقبل. مع هذا الارتفاع الحاد في سعر السهم الأساسي، سوف استراتيجية شراء مكالمة الخاص بك صافي لكم ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة خيار المكالمة الخاص بك بعد تقرير الأرباح، يمكنك استدعاء حقك لشراء 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما، ويمكن بيعها على الفور في السوق المفتوحة ل 50 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. كما يغطي كل عقد خيار المكالمة 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار.


نظرا لأنك دفعت 200 دولار لشراء خيار الاتصال، فإن صافي أرباحك للتجارة بالكامل هو 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في هذا السيناريو، عائد الاستثمار استراتيجية شراء الدعوة من 400٪ هو أعلى بكثير من 25٪ العائد على الاستثمار تحقق إذا كنت لشراء المخزون نفسه.


تعرف إستراتيجية خيارات المكالمة التجارية باستراتيجية المكالمة الطويلة. انظر لدينا استراتيجية استراتيجية الدعوة طويلة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


بيع خيارات الاتصال.


بدلا من شراء خيارات الاتصال، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. دعوة الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع خيارات الاتصال على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. إن بيع المكالمات أو المكالمة القصيرة ينطوي على مخاطر أكبر ولكن يمكن أن يكون مربحا جدا عند القيام به بشكل صحيح. يمكن للمرء أن يبيع المكالمات المشمولة أو مكالمات عارية (غير مكشوفة).


المكالمات المغطاة.


يتم تغطية المكالمة القصيرة إذا كان كاتب خيار المكالمة يملك الكمية الملزمة من الضمان الأساسي. المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيار الشعبي التي تمكن الملاك لتوليد دخل إضافي من حيازات الأسهم من خلال البيع الدوري لخيارات المكالمة. راجع مقالنا استراتيجية الدعوة المغطاة لمزيد من التفاصيل.


عارية (غير المكشوفة) المكالمات.


عندما يقوم المتداول الخيار الكتابة المكالمات دون امتلاك عقد الالتزام من الأمن الأساسي، وقال انه يقصر المكالمات عارية. البيع القصير العاري للمكالمات هو إستراتيجية خيارات عالية الخطورة ولا ينصح بالتاجر المبتدئ. اطلع على مقالة المكالمة المجردة لمعرفة المزيد حول هذه الاستراتيجية.


انتشر المكالمات.


إن انتشار المكالمة هو إستراتيجية خيارات يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في وقت واحد على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. فروق الأسعار تحد من الخسارة القصوى لخيار التاجر على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تعلم لزيادة الأرباح مع شرح الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية شرح، لديك مصدر محطة واحدة لكل ما تحتاج لمعرفته حول طريقة مبتكرة لتداول الأسواق.


ونحن نعتقد أن المعلومات هي السلطة وإذا كنت تبحث عن القدرة على تداول الخيارات الثنائية بذكاء، كنت قد هبطت بالتأكيد في المكان الصحيح.


يتم تحميل موقعنا مع جميع المعلومات التي تحتاجها للتجارة الخيارات الثنائية مع بسيطة، وصولا الى تفسيرات الأرض ناقص أي المصطلحات التكنولوجيا الفائقة. هذا هو المكان الذي سوف تتعلم ليس فقط أساسيات تداول الخيارات الثنائية ولكن العثور على وسطاء ذات مصداقية، والحصول على الكثير من النصائح والاستراتيجيات الحرة، وغيرها الكثير.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ خيار تداول آمن وسهل.


من المهم أن نفهم ما هي الخيارات الثنائية كل شيء وكيف يعمل قبل البدء في التداول.


وكثير من الناس يخجلون من هذا النوع من الاستثمار بسبب سوء فهمهم أو عدم معرفتهم به. ومع ذلك، فإنها قد تكون مفقودة على بعض الصفقات مربحة.


لذلك دعونا نبدأ بموجز حول ما هو تداول الخيارات الثنائية. إلقاء نظرة على كيفية تداول قسم الخيارات الثنائية لمعرفة كيفية تداول الخيارات.


بل هو أداة الاستثمار التي هي أسهل للتعلم والفهم. بكل بساطة. والهدف هو تحديد ما إذا كانت قيمة أصول معينة مثل الأسهم والذهب والفضة والعملات والسلع وأكثر من ذلك سوف ترتفع أو تقع ضمن فترة محددة، والتي يمكن أن تكون 60 ثانية، 30 دقيقة، كل ساعة، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. إذا كنت لا تحدد بشكل صحيح تفقد الاستثمار الخاص بك بينما كنت لاكتساب ما بين 60٪ و 130٪ أو أكثر إذا قمت بإجراء المكالمة الصحيحة. لهذا السبب، فإنه يعرف أيضا باسم جميع أو لا شيء الخيارات.


خطوات سهلة لتداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أسهل الطرق للتجارة عبر الإنترنت، سواء كنت مبتدئا أو مستثمر من ذوي الخبرة.


هناك ثلاث خطوات لكل تجارة، والتي يمكنك أن تتعلم لمتابعة وتحويل أرباح.


الخطوة الأولى هي اختيار وسيط جيد الذي يتداول في مجموعة متنوعة من الأصول مثل الأسهم والفوركس والسلع والمؤشرات وأكثر من ذلك. التالي هو تحديد وقت انتهاء (المدة) من العقد. ويمكن أن تتراوح هذه المدة من 60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أسبوع. الخطوة الثالثة هي تحديد ما إذا كانت قيمة الأصل سوف تتحرك أعلى أو أقل من قيمة محددة وحدد خيار الاتصال أو وضع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى الخاصة بك سيكون من الحكمة أن تبدأ صغيرة مع 100 $ حتى تحصل على الشعور من السوق. إن اختيار الاتجاه الذي ستتخذه قيمة مادة العرض هو كل ما عليك فعله في هذا النوع من التداول. إذا قمت بإجراء الاختيار الصحيح لديك الفرصة لكسب عائدات من 70٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك، اعتمادا على نوع من التجارة.


لماذا تحتاج إلى العثور على أفضل حساب التداول.


تداول الخيارات الثنائية يفتح لك عالم جديد كليا من التجارة يسير بخطى سريعة. الأهم من ذلك، يمكن استخدامه بطرق مختلفة عبر مجموعة كبيرة من الأسواق والسلع. لذلك، فمن الحكمة العثور على أفضل حساب تداول لتناسب احتياجاتك كمستثمر.


ويركز بعض الوسطاء على أزواج العملات (الفوركس) أو خيارات السلع أو قد تحد من عدد الأسواق. قد تختلف العوائد بين فئات الأصول إلى 25٪ أو أكثر، وهو عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار حساب تداول. وتتراوح حدود الاستثمار أيضا من 1 دولار في التجارة إلى آلاف الدولارات. لذلك تأكد من النظر في ميزانيتك واحتياجات التداول قبل فتح حساب.


والخبر السار هو أن معظم السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حسابات التداول التجريبي. هذا هو وسيلة رائعة للتحقق مما إذا كان مجموعة من الأسواق والسلع وإمكانات الاستثمار يناسب أسلوب حياتك.


العثور على قائمة من مصداقية الخيارات الثنائية السماسرة مع حسابات التداول التجريبي الحق هنا.


قارن بين أفضل الوسطاء في الخيارات الثنائية.


خبرائنا دائما من الصعب في العمل الفرز من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة من الخدمات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا والأسواق الآسيوية. وهي تتطرق إلى عدد من نقاط المقارنة الرئيسية التي تشمل ولا تقتصر على:


الترخيص والتنظيم موثوقية منصة التداول النسب المئوية للدفع نسبة الحد الأدنى للإيداع المسموح به مجموعة متنوعة من الأصول المتاحة أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة (60 ثانية، 30 دقيقة، ساعة، يوم، أسبوع، شهر، إلخ) عروض المكافآت الحد الأدنى والحد الأقصى للصفقات التجارية أنواع الخيارات ، اللمس / لا اللمس الخ) توافر الحسابات التجريبي دروس أساليب المصرفية، وغيرها الكثير.


فوائد تداول الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن بداية جيدة للتداول لا توجد طريقة أفضل للحصول على فهم للأسواق من مع تداول الخيارات الثنائية.


في البداية، انها طريقة بسيطة وسهلة للتجارة. تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه الأصول الأساسية خلال فترة محددة وانتظر انتهاء العقد لتحديد ما إذا كنت قد فاز أو لا.


الشفافية: الخيارات الثنائية هي واحدة من الأشكال الأكثر شفافية من التداول حيث كنت تعرف بالضبط كم كنت الفوز أو تفقد الحق في البداية. الحد الأقصى الذي تخسره هو الاستثمار الأولي فقط.


التداول السريع: السمة الرئيسية لهذا النوع من التداول هي الوتيرة التي يتم التعامل بها في الصفقات. تتراوح الصفقات قصيرة المدى من 30/60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أكثر.


دفعات كبيرة مع ارتفاع نسبة المكافأة إلى المخاطر: العائدات بين 70٪ و 130٪ أو أكثر جعلها واحدة من الخيارات التجارية الأكثر ربحية مربحة على المدى القصير. إذا كنت تستثمر 100 دولار على التجارة وسيط يقدم عائدات 90٪، فإن التجارة الفائزة يؤدي لك الحصول على الاستثمار الأولي الخاص بك من 100 $ مرة أخرى بالإضافة إلى 90 $ أكثر.


مخاطر محدودة: تقتصر المخاطر على المبلغ الذي تستثمره. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم خصم ما بين 10٪ و 15٪ على الصفقات الخاسرة.


لماذا أخترتنا.


نحن في الخيارات الثنائية شرحت حقا تواضع لدينا قائمة متزايدة من التجار التي تبقي يعود لأكثر من ذلك. وهنا بعض الأسباب لماذا يجب عليك التمسك معنا.


الحصول على مراجعات غير متحيزة على وسطاء الخيارات الثنائية الوصول إلى إشارات التجارة الثنائية مجانا تعلم تقنيات التداول لتحسين معدل الفوز الخاص بك تعلم استراتيجيات الخيارات الثنائية المجربة والمختبرة التي تعمل العثور على سمعة طيبة وموثوق بها سماسرة الحصول على نصائح ونصائح منتظمة من خبرائنا.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس شم استعراض

ميتوب فوركس ملبورن

فوركس، تجارة، أدب، فانكوفر