مؤشرات لمدة 60 ثانية الخيارات الثنائية


60 الخيارات الثنائية الثانية.


الخيارات الثنائية 60 ثانية هي للتجار الذين يريدون أن تكون نشطة جدا في السوق ونرى النتائج بسرعة. وبما أن هذه الخيارات تنتهي في دقيقة واحدة يمكنك أن تفعل مئات من الصفقات يوميا.


مثل الخيارات الثنائية التقليدية، إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى من السعر الحالي 60 ثانية من الآن يمكنك & # 8217؛ شراء خيار الاتصال. إذا اعتقد أن الأصل سيكون أقل من السعر الحالي 60 ثانية من الآن أنت & # 8217؛ سوف شراء خيار وضع. التقييم الصحيح سيؤدي إلى دفع تعويضات محددة مسبقا، وعادة ما تتراوح بين 60 و 70٪ على الأموال التي تتاجر بها (بالإضافة إلى أنك تحصل على المال الذي وضعت على ظهرك التجاري). اختيار خاطئ، وتفقد المبلغ الذي وضعت على التجارة.


60 ثانية تبدأ الثانية كنت وضع التجارة. لذلك إذا قمت بوضع صفقة في الساعة 9:45:15، فسينتهي خيارك الثنائي في الساعة 9:46:15 بعد 60 ثانية.


الشكل 1. 60 الخيارات الثنائية الثانية.


ويبين الشكل 1 لقطة شاشة من حوالي 60 ثانية الخيارات الثنائية. وتبلغ نسبة العائد 67٪ في هذه الحالة، والسعر المستهدف هو السعر الحالي. أنت & # 8217؛ d كليك & # 8220؛ هاي & # 8221؛ أو & # 8220؛ منخفض & # 8221؛ (لا يظهر) وهو ما يعادل اختيار الاتصال أو وضع إذا كنت تعتقد أن معدل سيكون فوق السعر المستهدف في 60 ثانية. 60 ثانية تبدأ بمجرد قفل في التجارة الخاصة بك. وكثيرا ما يوفر الوسيط أيضا بعض فترات انتهاء الصلاحية الأخرى القصيرة الأجل أيضا. في هذه الحالة، إذا نقرت على القائمة المنسدلة، يمكنك أيضا تحديد 60 ثانية أو 120 ثانية أو 300 ثانية.


التجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية مع هؤلاء الوسطاء.


مزايا.


والميزة الرئيسية هي أنه يمكنك التجارة أساسا بقدر ما تريد. نظريا يمكنك جعل التجارة كل بضع ثوان، أو في الأساس بأسرع ما يمكن النقر فوق الماوس. هذا يسمح لك الاستفادة من أي فرص على المدى القصير قد ترى، دون الحاجة إلى القلق بشأن إيجاد وقت انتهاء الصلاحية التي تناسب الإطار الزمني الخاص بك. ببساطة انقر لشراء وضع أو الاتصال والانتظار 60 ثانية. تداول أصول متعددة، ويمكن أن يكون لديك صفقات متعددة في وقت واحد، وكلها تنتهي خلال فترة زمنية قصيرة جدا.


من منظور التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية تسمح لك الاستفادة من التحركات سوق قوية بشكل فعال. إذا كان ور / أوسد على سبيل المثال هو وجود صباح قوي جدا، في حين كنت لا تزال بحاجة إلى وقت الدخول الخاص بك، وهناك احتمالات ور / أوسد لا يزال سوف تكون قوية 60 ثانية من الآن. لذلك، هذه الخيارات تتيح لك القفز في تدفق السوق، والخروج من التجارة بسرعة قبل حدوث انعكاس كبير. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تزال بحاجة إلى مهارة من أجل تحديد متى القوة قد يتضاءل، محذرا من أن الوقت قد حان للتراجع.


هذا يسمح لك للاستيلاء على كل فرصة ممكنة، وربما الرف حتى بعض المكاسب اليومية الكبيرة.


سلبيات.


بينما يمكنك تداول الكثير في يوم واحد مع 60 الخيارات الثنائية الثانية، ويحتمل أن تجعل الكثير من المال، يمكن أن تفقد أيضا الكثير. & # 8220؛ على تداول & # 8221؛ هو أمر شائع بين التجار الجدد الذين يرغبون في محاولة للقبض على كل خطوة السوق، ولكن هذه أرن & # 8217؛ ر المرجح الاحتمالات عالية للفوز. وغالبا ما تستغرق عملية الإعداد الجيد وقتا لتطويرها، ومن ثم باستخدام 60 خيارا ثانويا ثانويا قد تشتت انتباهك من خلال مجموعة من الصفقات التجارية الضعيفة أو الضعيفة، تفتقر إلى الخيارات الجيدة.


المدفوعات على 60 الخيارات الثنائية الثانية هي أيضا أقل عموما من أنواع أخرى أكثر تقليدية من الخيارات الثنائية، في منطقة 60٪. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى أن يكون معدل فوز عالية جدا عند التداول. إذا خسرت 100٪ من رأس المال تتداول على الخاسرين، و فقط جعل 67٪ (على سبيل المثال) على الفائزين الخاص بك، تحتاج إلى الفوز 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل (ربح صغير في هذه الحالة).


كلمة أخيرة.


60 الخيارات الثنائية الثانية توفر حمولة من إمكانات، وتوفير وسيلة لاغتنام الفرص على المدى القصير. ومن الناحية المثالية، ينبغي استخدام 60 خيارا ثانويا ثانيا لمجرد ذلك & # 8211؛ الاستيلاء على فرص عالية الاحتمالات قصيرة الأجل. هناك خطر كبير من الإفراط في تداول هذه الأنواع من الخيارات الثنائية حيث أن هناك إمكانية الإشباع الفوري، أو إذا فقدت إمكانية & # 8220؛ الثأر التداول & # 8221؛ حيث تحاول استرداد الخسائر. هذا عادة لا ينتهي بشكل جيد. كما تشير دفعات أقل إلى أنه يجب استخدام هذه الخيارات بشكل متقطع. على المدى الطويل تحتاج إلى الفوز حوالي 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل. لتحقيق ربح لائق معدل الفوز الخاص بك سوف تحتاج إلى أن تكون أعلى. هذا أمر صعب إذا كنت التجارة الزائدة أو التجارة المتوسطة الإعداد. وكما هو الحال مع أي تجارة، فإن جودة التجارة تحدد كمياتها.


60 الخيارات الثنائية الثانية الإعداد الجديد.


نحن نبحث باستمرار عن أساليب جديدة للتجارة في سوق الخيارات الثنائية. اليوم نحن عالقة لدينا 15 دقيقة. وانتهاء بفوزه القوي على أساس مستوى مقاومة لطيف بعد التحرك القوي لأسفل طوال الصباح. جاءت هذه التجارة بعد تسعة ساعات فقط من صباح اليوم، مما سمح لنا بالحصول على دخول قوي وأغلق عدة نقاط لصالحنا. لم نذهب من خلال بضع نقاط من الألم ولكن ذلك استمر فقط لفترة قصيرة.


التجارة الأخرى أخذنا اليوم الذي كان قبل 15 دقيقة. وكانت تجارة انتهاء الصلاحية 60 ثانية التجارة الخيارات الثنائية. تم إنشاء هذه التجارة باستخدام اثنين من الموارد على الرسم البياني لدينا. الأول كان احتمال أن يرتفع السعر إلى النقطة المحورية مرة أخرى. كان لدينا أيضا مؤشر مؤشر ستوكاستيك لدينا للسماح لنا لمعرفة ما إذا كان السعر يتحول إلى الجانب الشمالي أو الجنوبي. في وقت الدخول رأينا خطوة لطيفة على مؤشر ستوكاستيك وبار كبير على الرسم البياني الشمعدان.


نحن نبحث حاليا أو يجب أن أقول البحث باردة شمعة بار الصفقات على 60 الخيارات الثنائية الثانية. قمنا مؤخرا بتحميل طول شريط مؤشر لتبين لنا أطوال الشموع وتنبيهنا من الشموع أطول من المتوسط. على سبيل المثال، يمكنك إعداد هذا الإعداد لتنبيهك بالشمعة التي يبلغ طولها 10 نقاط أو أي حجم لهذه المسألة. بمجرد أن نسمع التنبيه نحن عادة تعيين الخيار ما إذا كان هو وضع أو الاتصال مع في 30 ثانية من التنبيه. وهذا يعني أن التجارة سيتم تعيين للدقيقة التالية وليس الدقيقة الحالية نحن فيه. حتى تتمكن من الحصول فعلا في التجارة تصل إلى دقيقة عندما تبدأ 60 ثانية. على افتراض أن الأوقات صحيحة على الخادم والوسيط، ونحن قادرون على الحصول على يملأ جيدة.


لاحظ كيف في الصورة تحت السعر كان شريط ضخم وثم ارتدت ثلاثة أشرطة بعد ذلك. أيضا النظر في المنطقة الخضراء من مؤشر ستوكاستيك عبور خط أبطأ. هذا هو ما نحن نبحث عن المضي قدما على 60 الخيارات الثنائية الثانية. لا يزال هناك الكثير للبحث الذي يتعين القيام به.


فقط حتى تعرف، هذا شيء نحن نبحث في هذا الوقت. يتم تعيين أي شيء في الحجر. كونه خيار 60 ثانية تحتاج إلى أن تكون على رأس اللعبة وسريعة حقا للعمل من أجل أن تكون ناجحة في التداول بهذه الطريقة. سيكون لديك المزيد من المعلومات في المستقبل ونحن نطور هذه التقنية.


موارد التداول الثنائية الأخرى:


أنا بدأت للتو مع ثنائي. حتى الآن كان لي القليل من النجاح مع العثور على الاتجاه على الرسم البياني 5 ملم، ثم باستخدام ماسد ث / إما، لتأكيد، ثم العثور على اقامة مع فيرلي شمعة الاتجاه الطويل فولويد بواسطة شريط متعرج الصلبة والدخول في أول مؤشر على استمرار الاتجاه. كما ننظر لتتبع كامل عدد و بيفوت أو s / r رد فعل.


يبدو أنك تستخدم بعض المؤشرات لاتخاذ قرارك. قد تحتاج إلى مزيد من الهزيل نحو تحرك السعر على هذه المستويات. لا أستعمل مؤشرات خارج مستويات الدعم والمقاومة لإيجاد صفقات جيدة.


عندما تفعل 60sec. يمكنك الحصول على شريط 0.010 الذي يخطر لك & # 8230؛ وضع 60sec في نفس الاتجاه؟ على الرسم البياني يظهر شريط أحمر طويل أسفل ثم ترتفع؟


أنا ملاذ & # 8217؛ تم استخدام الأسلوب، ولكن عادة عندما أرى شريط 10 نقطة سوف تأخذ تجارة عكس التلقائي. هذه الأنواع من الحانات لا تحدث في كثير من الأحيان مما يجعل من الصعب التجارة.


أرى & # 8230؛ ما هو أفضل طريقة للقيام 60 ثانية ترادس؟


عند هذه النقطة أنا & # 8217؛ م غير متأكد. أنا ملاذ & # 8217؛ ر وجدت طريقة مثالية لتداول ثنائيات 60 ثانية.


التحدث عقلك إلغاء الرد.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


مؤشرات التداول.


المؤشرات هي جزء أساسي من أي أدوات جيدة للتداول الخيارات الثنائية. باستخدام المؤشرات بشكل فعال، سوف تعطي لنفسك ميزة كبيرة على الناس الذين يتاجرون استنادا فقط على الشعور الأصول الأساسية. في حين أن هؤلاء التجار قد يكون على حق، وأحيانا أكثر من 50 في المئة من الوقت، فإنها لا تستخدم واحدة من أفضل والأكثر فعالية الأدوات الموجودة حاليا للتجار.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


هناك مؤشرات موجودة لجميع أنواع التجار، وتداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع، فإن أفضل جزء حول تداول الخيارات الثنائية هو أن المؤشرات غالبا ما تكون أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بتحقيق الربح. وذلك لأنه مع الخيارات الثنائية، لا تحتاج إلى زيادة كبيرة في الأسعار أو نقصان. بدلا من ذلك، تحتاج فقط إلى أن يكون الحق عن طريق كمية ضئيلة من أجل الحصول على عائد كامل.


مؤشرات التداول انخفضت.


وستبحث استراتيجية المؤشرات الجيدة والطويلة الأجل عن إشارات تشير إلى استمرار اتجاه الأسعار. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية الأطول أجلا، فأنت تريد بالتأكيد مؤشرا سيخبرك عندما يكون الاتجاه أكثر احتمالا للمتابعة، ولكن إذا كنت تبحث عن خيارات أقل وصفا، مثل الخيار الثنائي 60 ثانية الذي تقدمه الآن العديد من المواقع ، وهذا ليس بالضرورة أن يكون هو الحال. يمكنك إلقاء نظرة على المؤشرات التي قد تشير إلى انعكاسات الأسعار هنا. في الواقع، وهذا سوف تعطيك ميزة إضافية لأنك سوف تكون قادرة على التجارة على حد سواء صعودا وهبوطا دون زيادة المخاطر الخاصة بك.


هناك خيار آخر عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات، كذلك. شراء مساعدة خدمة المؤشر يمكن أن تكون عونا كبيرا هنا. هذه الخدمات غالبا ما يكون لها سجلات تتبع كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بشكل صحيح حركة سوق معينة، وعلى الرغم من أنها ليست مصنوعة تماما لتداول الخيارات الثنائية بعد، يمكنك عادة الحصول على شعور جيد من حيث يرأس السوق من خلال قراءة التعليق. مرة أخرى، هذه الخدمات لا تحتاج إلى أن أقول لكم أن الأصول شيز سوف تقفز 25 $ في السعر؛ فإنها تحتاج فقط إلى أن تكون صحيحة بمقدار دقيقة من أجل الحصول على الفوائد الكاملة للتداول الخيارات الثنائية. السعر الصغير الذي تدفعه للاشتراك الشهري يمكن بسهولة أن يقابله الأرباح الخاصة بك إذا كنت تحصل على مع خدمة جيدة وسمعة طيبة. وبطبيعة الحال، هناك بعض الخدمات هناك أنه يجب أن لا تضيع وقتك مع، وكذلك، لذلك تأكد من إجراء بحوث شاملة في هذا المجال.


المؤشرات يمكن أن تجعلك تاجر عظيم، ولكن أين تبدأ؟ أولا، ننظر إلى البيانات السابقة للأصول التي سيتم تداولها. ما هي أوجه الشبه التي واجهوها عندما يمرون ببعض الاتجاهات؟ ما هي العوامل المماثلة التي ساهمت في انعكاس السعر؟ حتى لو كنت تتداول في الاتجاهات، لا تزال بحاجة إلى معرفة علامات التحذير من الانتكاسات حتى تتمكن من معرفة عدم التجارة في هذه الحالات. التداول هو طريق في اتجاهين، ولن تكون على حق في كل وقت، ولكن مع قدر كبير من الدراسة، يمكنك أن تبدأ في بوصة طريقك على أن خط فرصة عشوائية من 50 في المئة والبدء في تحويل الربح.


الخيارات الثنائية هي ربما أسهل نوع من التداول للقيام لأنك لا تحتاج إلى أن تكون على حق من قبل الكثير. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك البحث عن أقوى المؤشرات فقط. هذه سوف تزيد من معدل التجارة الصحيح وبالتالي تعزيز خط القاع الخاص بك. التداول هو كل شيء عن كسب المال، وأحيانا جعل المال من الصعب جدا. الذهاب مع فقط أفضل المؤشرات التي يمكن أن تجد، وسوف نرى قريبا أن معدل التجارة الصحيح الخاص بك يتحرك في اتجاه أكثر ربحية.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية.


60 ثانية (دقيقة واحدة) إشارات الخيارات الثنائية مؤشر ميتاتريدر (MT4، MT5). 90٪ يوميا معدل الفوز! 50+ إشارات التداول يوميا! 100٪ غير ريبينتينغ! 100٪ موثوق! يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، يولد النقي دعوة / وضع إشارات. استنادا إلى الشبكات العصبية. مرة واحدة تتلقى إشارة، تسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك ومكان الفوز التجارة. يعمل مع أي أداة مالية، أن الفوركس، الأسهم، المؤشرات أو السلع. وقد اختبرت مع أكثر من 200+ ثنائي وسطاء الخيار ويظهر أرباح عالية مستقرة. يحتفظ بسجل التنبؤ على الرسم البياني. سهل الاستخدام. يعمل لأي وسيط. التحقق مع حساب التداول الحقيقي! انظر أدناه أداء التداول المباشر. يولد تنبيه الصوت، وإرسال البريد الإلكتروني وإشعار إشارة إلى الأجهزة النقالة (قرص، الروبوت، اي فون) ثم يحدث إشارة التداول.


إشارات تنافسية.


توفر الميزات المتقدمة والإعدادات إشارات أكثر دقة ومربحة لتجربة تداول أكثر موثوقية.


تجربة المستخدم.


يتم تسليم إشارات لايف من خلال الرسم البياني الحية سهلة لمتابعة ولها ميزة تصفية فريدة من نوعها لمزيد من الدقة.


التنبيهات والوضع.


عندما تكون إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت تنبيه. يعمل مع أي وسيط عمليا مما يتيح لك حرية التجارة مع كل من كنت مرتاحا مع.


أقوى إشارات الخيارات الثنائية في العالم.


يتم توفير إشارات الخيارات الثنائية للتجار لإعلامهم عند توفر تجارة مربحة. إشاراتنا هي سهلة للغاية لمتابعة وتتطلب فقط التاجر للتحقق بضع نقاط: الأصول، وقت التنفيذ والاتجاه ووقت انتهاء الصلاحية.


الإشارة التي تعمل حقا!


مهمتنا هي لجعل كل الخيارات الثنائية التاجر الذي يقرر استخدام إشاراتنا أرباح متسقة من اليوم الأول.


ما الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات متاحة؟


لا يوجد إطار زمني محدد للإشارات التي سيتم إنشاؤها ولكن سيتم تشغيل النظام 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة. ومع ذلك سوف تجد أنه سيكون هناك المزيد من الإشارات التي تم إنشاؤها للأصول التي تتداول حاليا في سوق معينة.


ما هي الوساطة التي توصي بها؟


لا يوجد أي شرط وسيط وأنت حر في التجارة مع من تريد.


كيف سيتم التنبيه إلى إشارات جديدة؟


سيتم تسليم إشارات جديدة بشكل حيوي إلى الرسم البياني المباشر. سوف تسمع صوت تنبيه عند إشارة جديدة متاحة وسوف تظهر إشارة إشارة ملونة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


كيف يمكنني كسب المال مع الإشارات؟


هذا سوف تختلف تبعا لظروف السوق، وسرعة الإنترنت الخاص بك، والإيداع الأولي الخاص بك، ومقدار الوقت لديك البرنامج قيد التشغيل ولكن هل يمكن أن نتوقع أن تجعل بين 50٪ -300٪ العودة شهريا.


ما هي الأصول التي تم الحصول عليها من أجل؟


الاشارات المتولدة هي لكافة انواع ادوات التداول وتشمل الأصول التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، ور / غبب، ور / جبي ، ور / أود، ور / أود، ور / كاد، غبب / جبي، غبب / أود، غبب / كاد، غبب / تشف، أود / جبي، كاد / جبي، (فوتشرز)، مؤشر نادزاق، مؤشر داكس (العقود الآجلة)، عقود الفرنك السويسري، الدولار النيوزيلندي / الفرنك السويسري، الدولار النيوزيلندي / الفرنك السويسري، الدولار النيوزلندي / الفرنك السويسري )، فتس 100 إندكس (العقود الآجلة) إيبكس (العقود الآجلة)، كاك (العقود الآجلة) و نيكي 225 (العقود الآجلة)


تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. الدعم الفني مجانا عبر البريد الإلكتروني، سكايب و تيفيور.


60 ثانية مؤشر نظام الخيارات الثنائية.


A بسيط جدا لاستخدام مؤشر تداول الخيارات الثنائية. انها & # 8217؛ ق تهدف إلى التجارة 60 ثانية شراء كال / شراء بوت الخيارات الثنائية مع 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية. النقاط الخضراء تشير إلى فتح خيار شراء كال مع 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية. النقاط الحمراء تشير إلى فتح خيار شراء بوت مع 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية.


الأصول: العملات، السلع، المؤشرات، الأسهم.


وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية.


الإطار الزمني & # 8217؛ s: مخطط دقيقة واحدة.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


مثال: ور / أوسد 1 دقيقة الرسم البياني.


الوظائف ذات الصلة.


تداول الخيارات الثنائية مؤشر مذبذب.


مؤشر الخيارات الثنائية المربحة.


ثنائي ريبر مؤشر V3.0.


مؤشر نطاقات الخيارات الثنائية.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس شم استعراض

ميتوب فوركس ملبورن

فوركس، تجارة، أدب، فانكوفر