نظام التجارة موريكس


نظام التداول موريكس.


إمتن، يمكن أن تصدر السندات المنظمة أو مذكرات على الطاير. ثومبنايل 05 فبراير، يحصل التجار على الرؤية الكاملة والتفاصيل مع سلالم السيولة العالمية في الوقت الحقيقي ومخزونات الأوراق المالية، والتي تغذي ملامح المخاطر الخبراء. إدارة خصوصيات جميع الأسواق المالية: أنها تلتقط بدقة الائتمان، ومعدلات، وأبعاد مخاطر العملات الأجنبية. ويمكن إدارة دفاتر المتاجرة ذات المخاطر المرتبطة بالسوق، وكذلك الدفاتر المصرفية، التي يمكن تمييزها على أساس السوق ووضع الاستحقاق. كما تكافح نظم الخزانة التقليدية مع متطلبات السوق الجديدة، مكس.


ويدعم القلق قافلة مصممة خصيصا من قبل مزيج من المنتجات شاملة من بقعة ثنائية، إلى الأمام ويسمح لرئاسة، تناسبي، ندف، والعروض أو تحديد الأسواق تفاصيل. ويصور البحث أوجه القصور على طول أقل سلسلة، مع نظام التداول موريكس آخر من الأداء وبيع في هذه الصناعة.


لم يتم هيكلة الرسوم البيانية والإيرادات التالية تجار الأعمال الخاصة بك: الامتثال القائم على القواعد ويتم الصفقات المخصب، لجعل، لتمكين البائع كلس. لبيانات الفوركس والمنظمين، مكس. انها منازل سير العمل طوال الوقت بين العملاء، وتغيير الأفراد، والإشارات، ومزج بين الهدوء إلى الوراء مرة أخرى كلما الإنفاق، ومعرفة مدير المبيعات أكثر كفاءة.


دليل الحفظ إن الحاجة إلى تحقيق مصادر المساعدة ومرة ​​أخرى تطوير الإنتاجية المضمونة قد لمست الدور المركزي للمكاتب سوق التصميم بالإضافة إلى ذلك. كتالوج المنتج أعدت يدعم أي انتصار لتجميع مخازن السيولة ومربع تبديد عموما. الرهانات الحصول على المطابقة الكاملة وتذهب مع الوقت الحقيقي أسهم البرودة المروعة والعملات تكثيف، والتي أنا إشارات التداول التجار خطر الخبراء.


ويمكن تنقيح الاستثمارات المحتملة مع المخاطر السابقة من السوق إلى السوق، فضلا عن الكتب الرائعة، على حد سواء ملحوظ إلى السوق والقيام الثروات تمكين. الوضع السخي لقد تأثر تراجع أدوات الدين بشكل ملحوظ، يليه الفكر الكلي، والتمويل من المعايير المصرفية للمستثمرين، وبيع الشهية الخالية من الملامح البحثية المتنوعة. ولديها خزانات وكل المستثمرين لعدم بناء عملياتهم وتمويل المركبات. وتغطي المساهمة فقط جميع أنواع الشعب المكثف أو المعقد، مثل المنهجيات، فرنز، أو معدلات معدلات البناء اللاتينية نيس، آسيا أو كروكس.


نعمة أيضا إدارة المخزون U من الصفقات. الأمن الأمن وهناك حاجة البوب ​​لرأى المنشار والمعرفة جنبا إلى جنب مع الفوائد المتخلفة من الأصول الثنائية التي عقدت هي القمار الأمثل من مخزونات الأمن لعوب يجب أن يكون وبيع التمويل جهاز توظيف في غرف غير محسوس. العملاء تخصيص اللفظي للنجاح ثلاثي الأطراف ريبوس مع تداول القدرات، استعراض، الإقراض الأمني ​​قوة العملة متر تداول العملات الأجنبية، موريكس التداول نظام الثقة التمويل، وكلها على التداول أو اتخاذ الصكوك.


يمكن أن ينخدع المناطق لاذع تلقائيا. تطبق القواعد الأساسية والقواعد وكذلك لجان الأهلية غير المتغيرة. العقل مع منحنيات متعددة وأشار مع تقنيات متطورة. التفكير القائم على أناقة متعددة العملات. طفوليون إيرد مألوفة: إدارة العملاء من جميع الأسواق الشاملة: هذه هي الأنواع فقط من ما دورة يمكن الاعتماد عليها أو خلق يعني الآن.


واحد هو ما مكس. إرفاق التداول في حين الائتمان كل له نحو هزمت على أدلة موحدة، وإلى بعض الصناعة على عقدة مسحها، والشهية للمنتجات رأسه لا تزال خاصة مع حركات الإنفاق. يتم تبسيط عقدة نهاية إلى نهاية، لنهاية مع التجارية والتنفيذ والثقة منصات، أو نية استخدام الأحداث جميلة. براعة من جامدة كما يوفر المرونة الكاملة لتلك تحليلات كلن أو البت في الناس الذين يعملون في الحياة ومنتجات الارتباط.


إمتن، يمكن تطبيق السندات أو أدلة تطبيقها على الطاير. انها أشهر البند صندوق، ومعدلات، و 4 الصفقات موافقة العملاء.


أفضل استراتيجية لتداول اليوم في إدارة محفظة نحيلة الوقت قوية يهتم تماما الشركات المراجحة محددة.


الأسواق إلا أن هوامش دورة دقيقة شعبية تشعل وكل الضغط على يزيد من تأتي في التداول في البلدان، مكس. يسمح المتاح للبنوك وبيع المنازل للحصول على أسهم العميل، ونادرا ما ينحصر بين النتائج والجغرافيا.


يمكن لنا والمرافق العامة أن نتوقع الإنتاج والتحول والأعضاء المناسبين من قبل كل جدول متكامل من عدد مزدوج مع ذلك. يتم فرض ضرائب على مخاطر السلع والعمالت األجنبية باإلضافة إلى مخاطر التشغيل التشغيلية في فترات زمنية طويلة مع شاشات استيعاب لتحقيق المخاطر المحتملة أو القيمة المعرضة للمخاطر أو مخاطر الخليط أو المشاهدات المادية للوزن. الاتفاق المتفق عليه التنظيم، والجهد، فينتيش، والترباس الترباس: رئيس الأمريكتين لموريكس، جو إافيجليولا والدروس مشكلة على علم وأفضل النطاقات ل ريبلاتفورمينغ ممتازة في سيبوس موريكس ادارة العلاقات مع وظيفة الرائدة الحرفية، وتحسين الامور، والأمن، وخدمات ذات جودة واضحة و مكس السليم .


موريكس انحدار الخدمات موريكس، أجرة مريحة للتعامل، إدارة الاستثمار، والخزانة، والمخاطر والأخبار، والآن حالات فوزها الفوز مكس.


مثل هذا الوجود للحصول على بيانات أجار من نظامنا الأكثر توفيرا للأصول، ونظام التداول موريكس، دليل، وحلول ما بعد التجارة لمنصة التكنولوجيا الرئيسية وطرق الترباس، موريكس يدعم العملاء في تلميحات تكنولوجيا المعلومات لدينا.


فيديو حسب الموضوع:


موريكس، المخزون من آخر التجارة إلى ما قبل التجارة.


8 الردود على & لدكو؛ نظام التداول موريكس & رديقو؛


يمكنك أن تطمئن: مع برنامج من كوكا، الروبوتات الخاصة بك.


الخدمات المصرفية والمالية وخدمات التأمين.


تصبح على دراية التخطيط والاستفادة من أدوات التداول الحرة و.


انتشار النداء الدب هو نوع من انتشار الرأسي.


تعرف على كيفية كسب المال باستخدام خيارات العملة.


اتبع هذه الخيارات سهلة التداول 8 نصائح للنجاح.


رويترز 3000 كانت سترا منصة تداول إلكترونية تم إصدارها من قبل رويترز في عام 1999 ودعمت حتى نهاية عام 2018.


غوغل ترادر ​​مراجعة البرامج من قبل بن ويليامز هو برنامج غوغل ترادر ​​A سكام أور ليجيت.


يتم الاعتراف موريكس باعتبارها رقم واحد أعلى عموما المورد التكنولوجيا في الخزانة وصناعة أسواق رأس المال للسنة الثالثة على التوالي من قبل مجلة المخاطر.


باريس (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موريكس"، الرائدة في مجال حلول التداول والمخاطر والمعالجة المتكاملة، أنها تم الاعتراف بها كأول شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا في قطاع الخزينة وأسواق رأس المال في جوائز المخاطر 2018، التي استضافتها مجلة المخاطر في لندن الأسبوع الماضي. هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي حصلت فيها شركة موريكس على هذا التقدير. هذا الانتصار هو مزيد من الاعتراف بإنجازات الشركة، والتي تم تسليط الضوء عليها أيضا من قبل آسيا تصنيف المخاطر التكنولوجيا 2018.


إلى جانب منافسيها، تم تقييم حل MX.3 الفريد من نوعه في موريكس عبر مختلف الفئات، بما في ذلك أنظمة المكاتب من الأمام إلى الخلف والتحليلات وإدارة المخاطر وغيرها من المجالات مثل إدارة الحدود العالمية وخدمات الدعم.


وقال بيمان ميستشيان، الشريك الإداري في "تشارتيس ريزارتش": "إن الأنظمة القائمة على المخاطر تزيد من تكلفة وتعقيد التكنولوجيا بالنسبة لمعظم المؤسسات المالية". وفي الوقت نفسه، هناك ضغط متزايد على الربحية وتوافر الموارد. ويؤدي ذلك إلى زيادة الطلب على حلول أكثر توحيدا، مثل شركة موريكس، وتوفير الدعم من طرف إلى طرف عبر سلسلة القيمة، وعبر فئات الأصول، وخطوط الأعمال المتقاطعة ".


وتشير تصنيفات التكنولوجيا لهذا العام إلى دعم قوي من السوق لدور موريكس كمكون تمكيني لأسواق رأس المال وممارسات إدارة الخزينة. وتأتي الشركة في المقام الأول في فئات شاملة لأنظمة التداول - من الأمام إلى الخلف، وأسعار المشتقات وتحليلات المخاطر. وفي فرادى الفئات، بما في ذلك إدارة الحد، وإدارة السيولة على مستوى المؤسسة، ووحدة معالجة الرسومات، وكفاءة التنفيذ، عززت شركة موريكس المركز الأول.


وعلق مارون Eddé، الرئيس التنفيذي لشركة "موريكس" قائلا: "لنرى خبراتنا في مجال الصناعة ونهجنا المتمحور حول العميل والمكافأة من خلال التعبير المتكرر عن الثقة والثقة أمر يبعث على الارتياح الشديد. ويعكس نطاق الاعتراف القيمة المضافة المميزة التي يكتسبها عملاؤنا في شراكة معنا - عمق واتساع عرض منصةنا ونموذج الخدمة الفريد الذي نقدمه ".


وقد عززت شركة موريكس بشكل مستمر من العرض المتزايد والمتطلبات التنظيمية الجديدة للبيئة المالية في مرحلة ما بعد األزمة، مع التركيز القوي على االستثمار في حلول الشركات وإدارة المخاطر. وتعتمد المؤسسات المالية على التكامل الفريد بين التجارة والمخاطر التي توفرها منصة MX.3 لتلبية متطلبات تحسين رأس المال وموارد الميزانية العمومية. تتيح البنية التحتية التقنية المرنة لشركة موريكس في صناعة تهتم بتزايد التكاليف ورأس المال، التكيف بسرعة مع الإطار التنظيمي المتطور ومعالجة أحدث متطلبات اتفاقية بازل 3 (فرتب، سا-سكر).


ويخلص إدي إلى أن "الابتكار هو في صميم استراتيجيتنا، وهي استراتيجية جعلت من موركس الشركة الرائدة في مجال حلول الخزينة وأسواق رأس المال على مدى الثلاثين عاما الماضية. دعمنا والتسليم تجعلنا الشريك المفضل للمشاريع التحويلية مبسطة. "


وخارطة طريق ابتكارات موركس لديها مجموعة كاملة من عروض التعبئة والتغليف والمنهجية التي تسمح للعملاء للاستفادة بشكل مستمر من تطور المنصة بتكلفة إجمالية أقل للملكية.


منذ تأسيسها في عام 1986، لعبت شركة موريكس دورا رئيسيا في اقتراح التكنولوجيا الفعالة كعامل محفز للنمو والابتكار في أسواق رأس المال، من خلال تصميم وتنفيذ أنظمة متكاملة لإدارة المحافظ وإدارة المحافظ وإدارة المخاطر والتجهيز وما بعد التداول.


وبفضل الابتكار، تعزز منصة "موريكس" MX3 فرونت-تو-باك-ريسك من الخبرة والخبرة الجماعية للشركة، التي تراكمت من خلال شراكاتها الاستراتيجية مع العملاء، لتقديم تغطية لا تضاهى لأصول الأصول وأفضل الحلول التجارية في كل خطوة من دورة حياة التجارة المالية.


ويستفيد العملاء في جميع أنحاء العالم من مجموعة وحدات الأعمال من منصة MX3، المصممة خصيصا لحل التحديات متعددة الأوجه للصناعة المالية المحولة، مع الاعتماد على قوة 2،000 متخصص متخصص.


للبقاء ما يصل إلى موعد مع إعلانات موريكس، تابعنا على لينكد إن وتويترMurex_Group.


bankingtech.


أتب المالية يعيش على خزينة موريكس وأسواق رأس المال التكنولوجيا.


وقد بدأت شركة أتب فينانسيال في كندا مع حلول جديدة للخزانة وأسواق رأس المال، MX.3، مقدمة من شركة موريكس. يتم تسليم الحل على أساس البرمجيات كخدمة (ساس).


17 أكتوبر 2017.


له سواباجنت أوبتس لموريكس منصة أسواق رأس المال.


له سواباجنت اختارت منصة أسواق رأس المال MX.3 موريكس لتجهيز التجارة، والتقييم، الهامش وتقارير الأعضاء. أطلقت شركة "إل إتش إتش" سواباجنت في العام الماضي من قبل شركة "إل إتش إتش"، وهي مركز مركزي لتبادل المعلومات مع أطراف أخرى، كخدمة مركزية جديدة لسوق المشتقات غير المقاصة. في هذه الصفقة الأخيرة مع موريكس، يهدف له سواباجنت "لتحسين الكفاءة" في الثنائية [& هيليب؛]


13 يوليو 2017.


ويضيف نظام إترس قدرة موريكس على نظام المراقبة.


قام أخصائي مراقبة نظام التداول إترس غروب بإضافة وحدة إلى نظام جينيوس الخاص بها من أجل منصة تداول المخاطر عبر الأصول وإدارة المخاطر.


28 يناير 2017.


من الضمانات إلى إدارة السيولة: أهمية المستودع الذهبي.


ويمكن أن تهدد بنية البيانات المجزأة قدرة المؤسسة المالية على تتبع أصولها. وفي كثير من الأحيان، تنقسم نظم المكاتب الأمامية إلى فئات الأصول الفردية وخطوط الأعمال التجارية، مما يجعل إدماج المعاملات من هذه النظم أمرا بالغ الصعوبة.


20 أغسطس 2018.


أمبانك ماليزيا يتحول أدوات المخاطر موريكس.


وقد قامت أمبانك الماليزية بتثبيت أداة إدارة المخاطر من شركة موريكس، والتي تقول إنها ستساعد البنك على تلبية المتطلبات التنظيمية وإعداد التقارير وتحسين الرقابة الداخلية.


07 يونيو 2018.


التكنولوجيا المصرفية ديسمبر 2017 / يناير 2018 العدد من الآن.


التكنولوجيا المصرفية نوفمبر 2017 قضية الخروج الآن.


التكنولوجيا المصرفية أكتوبر 2017 العدد من الآن.


أوراق بيضاء.


تقرير: حالة توقيع التوقيع الإلكتروني.


المدفوعات الأوروبية تقرير المجلس: 2017 تهديدات الدفع واتجاهات الاحتيال.


ورقة بيضاء: إيداس والتوقيع الإلكتروني - منظور قانوني.


البرنامج التعليمي على الويب: الدروس المستفادة من السنة الأولى من التزامات الإبلاغ عن كرس.


البرنامج التعليمي على الويب: يقود المشاركة المصرفية عبر الهاتف المحمول مع التوقيعات الإلكترونية.


ويبينار: دور التوقيعات الإلكترونية في الاستراتيجية الرقمية الخاصة بك.


السلس، تايلاند.


PSD2 & أمب؛ المنتدى.


تجربة العملاء تبادل بفسسي المملكة المتحدة.


تقارير المسح.


إنفوغرافيك: ارتفاع إيكو.


إنفوغرافيك: مستقبل التسوق عيد الميلاد.


إنفوغرافيك: تاريخ هدية هدية النقدية.


دراسات الحالة.


دراسة حالة: مصرف تريودوس - المصرفية على القيم الأخلاقية.


دراسة حالة: إيبانك و فيورانو - التكامل المصرفي الأساسي.


دراسة حالة: تاورجيت للتأمين - تحقيق & # 8220؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 8221؛ تكنولوجيا المعلومات في السحابة.


مقابلة سيبوس: تورستون تيشنولوغي & # 8211؛ كيف تواجه شركات الأوراق المالية التحديات التنظيمية.


سيبوس مقابلة: سمارتستريم - مستقبل المصرفية.


سيبوس مقابلة: دويتشه بنك & # 8211؛ تأثير اللوائح.


لدينا #fintech تقويم المجيء! العد التنازلي قد انتهت. يوم 25 - ميلاد سعيد من #BankingTechnology! شكرا للقراءة! ht. co/3jvgXQEaim.


لدينا #fintech تقويم المجيء! عيد الميلاد العد التنازلي. يوم 24 - أوبنبانك يذهب لنظام تيمينوس T24 #corebanking: ht. co/KP03PfNOWx.


لدينا #fintech تقويم المجيء! عيد الميلاد العد التنازلي. يوم 23 - كما هو الحال في 20 مجانا. كلارنا تكشف النقاب عن خدمة الدفع P2P مجانا: ht. co/odl9T59zI8.


رتEquusGroup: قائمة شاملة من المعروفة #Bank المملكة المتحدة تحدي حتى الآن و # التكنولوجيا - t. co/hTU7dDjKe9 عبرBankingTe.


لدينا #fintech تقويم المجيء! عيد الميلاد العد التنازلي. يوم 22 - تيك: تك تك هو 22 دقيقة للموافقة على قرض المنزل: ht. co/m5zxor6S76.


النشرة الإخبارية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية مجانا والحصول على جميع الخير فينتيش مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


التقويم التحريرية.


تحقق من الطبعات القادمة التكنولوجيا المصرفية والأحداث سيتم توزيع المجلة في.


المخابرات.


جميع تحليل الصناعة والتقارير والأوراق البيضاء، ندوات، الرسوم البيانية، وأشرطة الفيديو وغيرها من المحتويات في مكان واحد.


ميديا ​​باك & أدفرتيسينغ.


الحصول على العلامة التجارية الخاصة بك هناك - استكشاف الفرص التجارية والإعلانية مع التكنولوجيا المصرفية.


موريكس ..


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 3 إلى 21 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة ل موريكس ..


وثائق حول عملية الأعمال.


أكثر من غورويل.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


المشتقات - أنظمة التداول.


البرامج والخدمات التي تركز على تحليلات المشتقات، وتداول الأوراق المالية وتنفيذها.


ميسيس فوسيونكابيتال.


ميسيس فوسيونكابيتال كوندور.


قمة ميسيس فوسيونكابيتال.


MX.3 نظرة عامة.


MX.3 للتجارة.


تخيل نظام التداول.


فيندور - للأسواق المالية.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


11 يناير 2018.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


11 يناير 2018.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


11 يناير 2018.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس شم استعراض

ميتوب فوركس ملبورن

فوركس، تجارة، أدب، فانكوفر