نظام التداول الآلي في البورصة (المقاعد)


مقاعد.


▲ الأسهم حمامة الأسهم حمامة الأسهم الحمائم الأسهم الأسهم محرك الأقراص المنتجات / الجنيه الاسترليني صك الأسهم بطة الأسهم المكافئات الأسهم المكافئات الأسهم المكافئات الأسهم المكافئات الأسهم المكافئات الأسهم الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية البورصة البورصة سوق الأوراق المالية البورصة سوق الأوراق المالية البورصة البورصة البورصة البورصة نظام التداول البديل بورصة الأوراق المالية إعلان البورصة الآلي الاقتباس بورصة الأوراق المالية نظام الاقتباس الآلي بورصة الأوراق المالية نظام الاقتباس الآلي بورصة الأوراق المالية الآلي الاقتباسات البورصة نظام التداول الآلي البورصة مرفق التنفيذ الآلي بورصة الأوراق المالية مرفق التنفيذ الآلي بورصة الأوراق المالية بنك الأوراق المالية مكتب من بورصة الهند اليومية قائمة رسمية البورصة اليومية القائمة الرسمية البورصة دراماتيكية و أوبيراتيك سوق الأوراق المالية خدمة التداول الإلكتروني مؤشر البورصة بورصة الأوراق المالية واجهة الأسهم السابقين تشانج جورنال ستوك إكسهانج قائمة الأوراق المالية قائمة بورصة الأوراق المالية قوائم بورصة الأوراق المالية بورصة هونج كونج للأوراق المالية لبورصة هونج كونج من موريشيوس مؤشر بورصة ستوك موريشيوس المحدودة بورصة بورصة سنغافورة للاوراق المالية لسوق سنغافورة للاوراق المالية في سنغافورة التعامل والاقتباس الآلي بورصة الأوراق المالية من سنغافورة التعامل و نظام الاقتباس الآلي بورصة بورصة تايلاند بورصة بورصة تايلاند بورصة تايلاند مؤشر البورصة، مومباي البورصات المالية البورصات المالية البورصات ▼


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


التاريخ.


تعود أصول مجموعة أسك كتبادل وطني إلى عام 1987. تأسست البورصة الأسترالية المحدودة في عام 1987 بعد أن صاغ البرلمان الأسترالي تشريعا مكن من دمج ستة أسواق مالية مستقلة مقرها الدولة. كل من تلك التبادلات جلبت معها تاريخا من تجارة الأسهم يعود تاريخها إلى القرن 19th.


في عام 2006 اندمجت البورصة الأسترالية مع بورصة سيدني الآجلة وعملت في الأصل تحت اسم بورصة الأوراق المالية الأسترالية.


في وقت لاحق، ومع ذلك، أطلقت أسك بنية مجموعة جديدة لوضع أفضل لها في بيئة السوق المالية المعاصرة. من 1 أغسطس 2018 كان سوق الأوراق المالية الأسترالية معروفا باسم مجموعة أسك.


أسك الجدول الزمني - تاريخ من النمو والثقة والابتكار.


قصة أسك طويلة وحديثة، والكامل للأولويات في العالم والتكنولوجيات الجديدة، ويرتكز على العزم على إيجاد طرق أفضل لخدمة السوق و سترينتن ثقة المستثمرين.


أول مشروع تجاري في نيو ساوث ويلز، بعد 29 عاما من تأسيس المستعمرة الأوروبية، وكان بنك نيو ساوث ويلز (المعروف الآن باسم شركة أسك المدرجة في ويستباك) في عام 1817.


في فيكتوريا، أدى الاندفاع الذهبي في خمسينيات القرن التاسع عشر إلى تشكيل أسواق الأوراق المالية في ثلاث مدن على الأقل: ملبورن، و بالارات، و بينديغو. وشملت التبادلات المبكرة بورصة خول، وسوق الأوراق المالية الفيكتوري، وسوق كيلدا للأوراق المالية.


في عام 1860، كان هناك ما لا يقل عن 10 شركات الوساطة المتخصصة في ملبورن وانضموا معا لنشر مجلة الأسهم والشراء. في أبريل 1861، شكلوا جمعية الوسطاء وواصلت نشر 63 قواعد تحدد إجراءات القبول في بورصة ملبورن. كل هذه التبادلات لم تدم طويلا.


في مايو 1871، تم تشكيل بورصة سيدني (كما هو مبين أدناه) واستمرت في العمل حتى اندمجت مع البورصات الخمس الأخرى في الولايات المتحدة لتشكيل البورصة الأسترالية في 1 أبريل 1987.


المكالمة الرسمية الأولى لبورصة هوبارت للأوراق المالية التي تم تشكيلها حديثا.


وقد أنشئت بورصة بريسبان في 23 تموز / يوليه، ووضعت مجموعة من القواعد وأجري النداء الأول.


شكلت بورصة ملبورن من قبل عدد قليل من شركات الصرافة، 16 أكتوبر، بعد عدد من المحاولات لتشكيل بورصة دائمة على مدى السنوات ال 32 السابقة.


بعد عامين من إنشاء شركة التعدين بروكن هيل الخاصة من قبل نقابة من سبعة رجال من محطة الأغنام جبل جيبس، أنها أدرجت لتصبح شركة بروكن هيل الملكية المحدودة (بب). في عام 1885، بب المدرجة على (الآن) أسك.


عقد الاجتماع الأول لبورصة أديلايد في 3 أكتوبر.


بورصة بيرث تفتح أبوابها للتداول (افتتحت بورصة بيرث في وقت سابق لكنها أغلقت في فبراير 1890)


الافتتاح الرسمي لمبنى أديلايد للأوراق المالية الجديد.


وكانت البورصة جيه بي أول من ربط مكاتبها لبورصة ملبورن للأوراق المالية عن طريق البرقيات (أدناه)


وأقامت بورصة الأوراق المالية الأسترالية (إيس)، التي كانت رائدة في أسك. وقد اجتمعت البورصات الحكومية على أساس غير رسمي منذ عام 1903، ولكن في عام 1936 أخذت سيدني زمام المبادرة من خلال إضفاء الطابع الرسمي على الجمعية. وشمل ذلك في البداية التبادلات في أديلايد وبريسبان وهوبارت وسيدني. انضم ملبورن وبيرث بعد فترة وجيزة. من خلال إيس، جلبت التبادلات تدريجيا في متطلبات الإدراج المشتركة للشركات والوساطة الموحدة وغيرها من القواعد للشركات السمسرة. كما وضعوا القواعد الأساسية للجان وتعويم عمليات رفع القروض الحكومية وشبه الحكومية.


نشر أول مؤشر لأسعار الأسهم.


اجتماع خاص عقد في بورصة سيدني في 4 سبتمبر، بعد اندلاع الحرب العالمية الثانية. وتقرر "أن" تحمل "مبيعات جميع الأوصاف محظورة حتى إشعار آخر. لا تعقد مكالمات الصباح أو بعد الظهر إلى اليوم. ويعقد اجتماع عام خاص للأعضاء في الساعة الثانية عشرة ظهرا لتقرر ما إذا كانت لجنة البورصة ستكون مخولة بموجبها باتخاذ الخطوات التي يراها ضرورية للسيطرة على الأعمال التجارية خلال حالة الطوارئ الراهنة ".


السوق، بما في ذلك تحركات سعر السهم، التي تسيطر عليها الحكومة الأسترالية. وقد أعيد طرح ظروف السوق المفتوحة في عام 1947.


تم تجاهل نظام المكالمة من التداول واعتمد نظام التداول بعد ذلك في بورصة سيدني. وجاءت دول أخرى بعد فترة وجيزة.


"تداول ما بعد البيع" حيث تجمع الوسطاء في قسم معين من طابق التداول للتعامل في أسهم محددة بطريقة أكثر رسمية. وكان هناك 25 مخزونا تم تداولها في البداية باستخدام النظام الجديد في 5 جلسات يومية، تتراوح بين 10 دقائق و 95 دقيقة في مدة الجدول الزمني الخاص بهم، ومجموعها 3 ساعات و 45 دقيقة.


بدأت بورصة سيدني للأوراق المالية (سفي) التداول في سيدني سيدني الصوف الدهني الآجلة تبادل (سغوف). وكان هدفها تزويد تجار الصوف الاسترالي بمرافق التحوط في بلدهم. غيرت اسمها إلى سفي في عام 1972. قدم سغوف عقد واحد من الصوف دهني أنه بحلول نهاية العام قد تداول 19،042 لوت.


بدأت بورصة ملبورن خدمة نقل نقل (تمس) مع سيدني بعد فترة وجيزة. هذه الخدمة ليست إلزامية للوسطاء لاستخدامها.


ويوافق المعهد على وضع برنامج تعليمي للأشخاص المتجهين إلى "صناعة الأوراق المالية". هذا البرنامج التعليمي أصبح معهد الأوراق المالية في أستراليا (سيا) وبعدها فينسيا، والآن جزء كابلان المهنية.


مقدمة من 3 رموز الشركة إلكتروني للأسهم المدرجة.


بورصة ملبورن تتبنى التداول بعد بسبب نجاحها في سيدني.


بورصة سيدني تثبت أول جهاز كمبيوتر لها - IBM1460 من كندا (انظر الصورة أدناه). تم تسليمها في سبعة أقسام، أثقل جزء تزن ما يقرب من ثلاثة أرباع طن.


وبحلول أواسط الستينات، أصبحت سغوف السوق الرائدة في العالم في مجال الصوف الآجلة.


تعتمد أستراليا عملة عشرية في 14 فبراير. يجب تحديث لوحات الطباشير في جميع البورصات لتعكس العملة الجديدة، كما هو مبين أدناه.


نظام نشر الأسعار الإلكترونية - ستوكماستر - أدخلت حتى سماسرة البورصة يمكن أن تتلقى العطاءات، عرض والأسعار الأخيرة في مكاتبهم. وكان ستوكماستر مشروع مشترك بين سيدني للأوراق المالية ورويترز.


تم سن قانون صناعة الأوراق المالية في نيو ساوث ويلز، أول تشريعات في أستراليا لتغطية صناعة الأوراق المالية. وقد تم الترحيب بالتشريع الجديد كوسيلة لدعم المعايير العالية في هذا القطاع الحيوي.


الإدراج الوطني في كل تبادل الدولة قدم لجميع الأوراق المالية.


غيرت سغوف اسمها إلى بورصة سيدني الآجلة (سفي).


وكان تقرير راي نتيجة للجنة اختيار مجلس الشيوخ للأوراق المالية والبورصات. وكان من بين التوصيات تشكيل هيئة تنظيمية لصناعة الأوراق المالية، وهو رائد في أسيك.


أصبح جان غوردون (الصورة أدناه) أول عضوة في بورصة سيدني، في البداية كشريك لجون سويني & أمب؛ كو، ثم كعضو فردي في حد ذاتها.


تأسست سوق الخيارات الأسترالية (أوم) من قبل بورصة سيدني في 3 فبراير 1976، وتوفير أول سوق خارج أمريكا الشمالية لأداة استثمارية جديدة - تبادل الخيارات المتداولة (إتوس). وقد تم تداول أسهم إتو على أربعة أسهم في البداية: بي إتش بي، سسر، شركة التعدين الغربية المحدودة و وودزيد-بورما النفط نل.


ذي أوم إن أكتيون، كيندرسلي هاوس ترادينغ فلور، 1976.


ماري فيرنون (في الصورة أدناه) فازت بسمعة البورصة للسنة - وهي الأولى للمرأة وتظاهرة عالية الاحترام أنها عقدت في أقرانها الصناعة.


يبدأ التداول المشترك بين سيدني وملبورن، مما يمكن الوسطاء من التجارة في الأسواق المشتركة بين الولايات.


ماركماركيت لعبة للمدارس التي أطلقتها بيرث للأوراق المالية، بالتعاون مع وزارة التعليم في وا. كان يسمى في الأصل كابيتاليسر، والآن لعبت من قبل 70،000 طالب في 900 مدرسة في جميع أنحاء أستراليا.


بدأت العقود الآجلة للذهب في التداول لأول مرة في بورصة سيدني الآجلة.


في أول آخر، يصبح سفي أول تبادل خارج الولايات المتحدة لإدراج العقود الآجلة المالية (90 يوما يوم بيل).


ماركيت ترانزبارينكت تحسين مع ترانس لوكس لوحة العرض الإلكترونية يبدأ تدفق معاملات سوق الأسهم إلى المراقبين في المعرض العام.


وتم إدخال خط صوت مشترك بين بورصة ملبورن وسيدني من أجل نقل اإلصدارات الحساسة للسعر في وقت واحد من قبل الشركات األعضاء. وتم تمديدها لاحقا لتشمل التبادلات الحكومية الأخرى.


وقد أنشأت الهيئة الوطنية للأوراق المالية والأوراق المالية (نسك) - التي تعد رائدة في مجال أسيك - محل مؤسسات الدولة وضمان اتباع نهج منسق ووطني لتنظيم الأسواق المالية.


يبدأ تداول العملات الأجنبية في العقود الآجلة بالدولار الأمريكي، وهي العقود الآجلة الأولى في العالم لتضمين التسوية النقدية.


تم تركيب حاسوبين هونيويل - أحدهما في بورصة ملبورن (يونيو) والآخر في سيدني (سبتمبر). الأجهزة تمكين ملبورن وسيدني لكلا استخدام وسيط / وسيط سيدني وسيط المحاسبة / العملاء نظم. وأدى ذلك إلى تشكيل نظام معلومات السوق (جنيت).


تقرير لجنة كامبل - فضل زيادة حماية المستثمرين من خلال التشريع.


الدولار الاسترالي عائم.


أول مؤشر لمؤشر األسهم اآلجلة خارج الواليات المتحدة - عقد مؤشر أسعار األسهم لجميع الشركات) سبي (- الذي تم إدخاله من قبل شركة سفي في 16 فبراير، بعد 45 عاما من نشر أول مؤشر أسعار أسهم سوق األسهم.


إلغاء تنظيم صناعة الأوراق المالية الأسترالية.


سفي يدخل عامين سندات الخزانة الأسترالية الآجلة، وعقد السندات الأول خارج الولايات المتحدة.


إيس تختار نظام "اسم على السجل" لحيازات التسجيل سهم ونقل على أساس نظام تسوية الأسهم ودون الإقليمية، تشيس.


عرضت البيع القصير المنظم.


قانون صناعة العقود الآجلة لعام 1986.


وشكلت بورصة أستراليا الاسترالية المحدودة في 1 نيسان / أبريل 1987، من خلال إدراجها تحت تشريعات البرلمان الأسترالي. وشمل تشكيل بورصة الأوراق المالية الوطنية هذا دمج ستة من البورصات المستقلة التي كانت تعمل في عواصم الولايات.


وأدى قرار دمج ستة من بورصات الأوراق المالية الحكومية في هيئة وطنية واحدة إلى إيجاز لإنشاء صورة جديدة للشركات في بورصة الأوراق المالية الأسترالية، ومع ذلك يسمح بتفرد كل هيئة من هيئات الدولة. ولعلاقة العلاقة بين الدولة والوطنية، يتغير النصف العلوي من الرمز اللون من قبل الدولة ولكنه يحافظ على لون القاعدة الوطنية. تمثل القضبان العمودية الستة للرمز هيئات الدولة الست.


تأسيس شركة ضمان البورصات الوطنية لحماية مصالح المستثمرين. وتعمل الشركة بصفتها الوصي على صندوق الضمان الوطني (نغف)


إطلاق نظام التداول الآلي للأوراق المالية (سيتس)، 19 تشرين الأول / أكتوبر. كان بعيدا عن النظام الأصلي الذي يعود لأكثر من 100 سنة. خلال ذلك الوقت كان هناك ثلاثة أشكال مختلفة من التداول في البورصات الاسترالية. وكان أقرب نظام للمكالمات على أساس المزاد، الذي رأى موظف البورصة (المتصل) اسم كل من الأمن المدرجة بدوره في حين عرض الأعضاء، عرضت، بيع أو اشترى السهم في كل مكالمة. وقد ثبت أن هذا النظام غير كاف لمعالجة الزيادة في حجم التداول أثناء ازدهار التعدين. وقد حل محله نظام "بوست" في أوائل الستينيات، والذي شمل المخزونات التي يتم اقتباسها من "الوظائف" أو "المجالس". تم توظيف "تشالكيز" من قبل البورصة وكان وظيفتها لتسجيل في الطباشير العطاءات والعروض من المشغلين (العاملين في سماسرة الأوراق المالية) والمبيعات المقدمة.


سوق الأسهم العالمية تحطم في اليوم التالي لإطلاق سيتس. تعامل النظام مع النظام الطوفان دون قضية. كما ذكرت في كانون الأول / ديسمبر 1987 قضية يوروموني تحت عنوان "هز سيدني ولكن لم تغلق"، علقت المجلة أنه في سوق تحريرها إلى حد كبير ونظام محوسب جديد، واصلت البورصات الاسترالية تعمل دون انقطاع في ساعات التداول.


تشكيل وحدة مراقبة أسك.


يصبح سفي أول تبادل في العالم للحصول على إعفاء من الجزء 30 من قانون تبادل السلع، مما يسمح لأعضائها للسوق في الولايات المتحدة دون تسجيل كفتك.


أطلق نظام البث الوطني الجديد الذي يسمح بالإفراج في وقت واحد من جميع إعلانات الشركة إلى البورصات والمنظمات الأعضاء والمشتركين - الخط الصوتي.


كانت باتريشيا سميث مديرا لشركة داي كوتن المحدودة عندما انضمت إلى عضوية أسك أديليد في 18 أغسطس 1988.


سفي تطلق سيكوم - مع هذا الإطلاق سفي يصبح أول تبادل العقود الآجلة في العالم لتوسيع تداولها الكلمة العادية مع إدخال منصة التداول الإلكترونية بعد ساعات.


الربط الرسمي لسوق الخيارات الأسترالية وسوق العقود الآجلة الأسترالية المالية.


إدخال نظام نقل الأمن المعجل المرن (فاست، نظام التسوية) من خلال برنامج تجريبي. وقد كان النظام رائدا في ملكية أسهم غير مصرح بها، وتسوية T + 5 ومصممة للتخلص من شهادات الأسهم.


المشتقات نظام التداول الآلي (داتس) قدم لتوفير الوصول عن بعد إلى السوق لأولئك خارج سيدني.


بعد ثلاث سنوات من بدء إطلاق سيتس، أغلقت أبواب التداول أسك وتم تحويل جميع الأسهم إلى مقاعد، إلى الأبد إنهاء عهد "الطباشير".


وبدأت المرحلة الأولى من نظام الخيارات الآلية للتجارة (أواتس)، لتحل محل مرافق الحواسيب الموجودة في قاعة التداول وأتمتة كتاب أوامر وسطاء المجلس.


قوائم الأوامر الأولى. برعاية بنك ماكواري على أسهم في بورال. تليها بسرعة مذكرة مؤشر 1 الصادرة عن بت.


مقدمة من ترانس لوكس العرض الإلكترونية (ووندروال) في سيدني تبادل عرض جميع الصفقات المصنعة من خلال مقاعد.


قاعة التداول الجديدة لسوق الخيارات الأسترالية (أوم)، التي تم تحويلها من الطابق السابق لتداول الأسهم في سيدني.


إدخال رقم تعريف الأوراق المالية الدولي (إيسين) للأوراق المالية المقتبسة في البورصة مع الإبقاء على الرموز الأمنية أسك التقليدية القائمة على الرسالة.


إنشاء سوق أوامر التبادل المتداولة.


سيكوم يبدأ خيارات التداول على العقود الآجلة المالية.


سفي تشتري نيوزيلندا العقود الآجلة وتبادل الخيارات (نزفو)


وبدأت شركة سفيك للتخليص (سفش) عملياتها، لتحل محل المركز الدولي للصحة.


قانون الشركات - دور التنظيم الذاتي ل أسك.


بنك الكومنولث الكامل (الأسهم) الإدراج. في ذلك الوقت كان يوم التداول الأكثر ازدحاما منذ أكتوبر 1987 تحطم الطائرة.


تم تسهيل التسوية T + 5 لجميع المعاملات أسك بواسطة فاست (مرنة تسريع نقل الأمن) النظام.


أصبح ويستباك الثقة الملكية أول الأوراق ورقية على أسك بعد أن تم تداولها تحت فاست.


إدخال التقاعد الإلزامي.


مقاعد شراء السويسري.


قدم مرفق للإيداع الإلكتروني ونشر إعلانات الشركة.


تشكيل شركة أسك للتسوية والنقل شركة بي تي واي المحدودة (أستك)


أطلقت سفي خيارات بين عشية وضحاها على العقود الآجلة، أول منتج في العالم من نوعه.


$ 2.45b تعويم وولورثس المحدودة. وتم تمديد التداول بمقدار 3.5 ساعات (7.30 مساء) لاستيعاب المستويات المرتفعة لحجم التداول.


جميع الشركات المدرجة لديها الأوراق المالية المتاحة لتسوية من خلال فاست، فقط 6 شركات لديها سجلات إلكترونية بالكامل في هذه المرحلة.


أدخلت خيارات فليكس. يسمح للمستثمرين لتكييف انتهاء الشهر، سعر الإضراب وممارسة أسلوب.


تقدم أسك متطلبات الإفصاح المستمر للشركات المدرجة.


المرحلة الأولى من تشيس تنفيذها. وبدأت التنمية المفاهيمية في عام 1989.


إلغاء نظام الغريب.


ينص قانون إصلاح قانون الشركات على الإفصاح المستمر عن المعلومات المادية من قبل الشركات المدرجة.


أدخلت قاعدة إدراج حوكمة الشركات.


أسك تطلق موقعها على الانترنت: asx. au.


إدخال خيارات سعر ممارسة منخفضة (ليبوس) من أسك.


بعد خمسة وسبعين عاما من المحاربين القدماء الشباب أدركت المسافات الواسعة في أستراليا توفر بيئة مثالية لخدمة جوية الوليدة، تم إدراج أسهم كانتاس وتداولها لأول مرة على أسك.


أسك تبدأ تطوير نظام تداول المشتقات الإلكترونية - كليك أوم.


سفي يدخل العقود القمح الآجلة.


الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية من نظام تشيس - التشغيل الآلي الكامل لنظام إلكتروني للتسليم غير قابل للإلغاء مقابل الدفع (دف) لتسوية معاملات السوق في جميع الأوراق المالية. أنجز مشروع 5 سنوات ضمن الميزانية وحصل على جائزة رابطة صناعة المعلومات الأسترالية لعام 1996 للتميز من خلال تكنولوجيا المعلومات.


صوت أعضاء البورصة في أسك لصالح اقتراح لدميتواليز وقائمة على أسك كشركة عامة.


SEATS97 - تمكين سماسرة الأسهم إلى سد العجز في أنظمة التعامل الخاصة بهم، وأتمتة تدفق أوامر وتأكيدات التجارة من وإلى عملائها، يسمح بالوصول دوليا وكذلك في جميع أنحاء أستراليا.


إغلاق مزاد سعر واحد (سسبا) قدم. آلية يسهل إغلاق السوق بعد ظهر كل يوم.


تقرير عن النظام المالي التحقيق الصادرة (تقرير واليس)


كليك، يبدأ نظام تداول الخيارات الآلية الجديد لسوق المشتقات في أسك.


قانون قانون الشركات تعديل (أسك) تمرير تمكين أسك و ديموتياليزاشيون وإدراج تصبح فعالة.


أسك ديموتواليزد وتصبح شركة مدرجة. وكان هذا التبادل الأول في العالم يبدي طموحا وقائمة في سوقه، وهو الاتجاه الذي تقليده عدة مبادلات أخرى على مر السنين.


آخر يوم من الخيارات (المشتقات) التداول في قاعة التداول. تحويل التداول إلى تسهيل تداول المشتقات الإلكترونية الوطني (دتس)


بدأت جمعية الادعاء المتبادل الاسترالية في عام 1849 كمنظمة تقدم التأمين على الحياة. أصبحت أمب أصبحت الآن شركة مساهمة عامة في أسك في عام 1998، وهو اليوم الأكثر ازدحاما في تاريخ أسك في ذلك الوقت من حيث القيمة الإجمالية المتداولة - بما يزيد عن 6.5 مليار دولار في يوم واحد.


أغلقت سفي قاعة التداول وبدأت التداول على مدار 24 ساعة.


T + 5 خفضت إلى T + 3.


تم تطبيق نظام مقاصة جديدة ومتقدمة إلى حد كبير، مع خيارات وقيود العقود الآجلة المقاصة بعملات متعددة.


واجهة مفتوحة (أوي) من المقاعد المستخدمة لتزويد المستثمرين مع الوصول الآلي إلى سوق الأسهم، عن طريق وسطاء، لأول مرة.


تقدم أسك تطھیر الطرف الثالث، مما یمکن المشارکین في السوق من العمل حصرا کتجار أو کمستشارین.


ويبدأ سوق الفائدة في أسك تجارة التجزئة.


أصبح سفي أول تبادل (العقود الآجلة أو الأسهم) في آسيا والمحيط الهادئ إلى أن تحصل على إذن من لجنة تداول السلع الآجلة لاقامة محطات التداول في الولايات المتحدة.


سفي يكمل ديموتواليزاشيون.


تدمج سفي مع أوستراكلار، الرائدة في أستراليا أوتك غرفة المقاصة - مقدمي التسوية والإيداع للأوراق المالية بالجملة.


توفر أسك أسعار السوق الحرة والمعلومات على أساس 20 دقيقة تأخير.


أسك / مؤسسة رويترز الخيرية تتشكل.


خضعت شركة سفي لإعادة هيكلة الشركات وتنفيذ هيكل شركة قابضة تحت شركة سفي كوربوراتيون ليميتد.


ألغيت رسوم الطوابع على معاملات الأسهم.


تم تطبيق نظام مقاصة جديد للمشتقات - أوم سيكور.


سفي اعترف في القائمة الرسمية ل أسك.


الكومنولث الحكومة المقاصة الأوراق المالية وتسوية تحويلها من بنك الاحتياطي (ريتس) إلى أوستراكلار.


أطلقت برنامج التعليم المشتقات في شراكة مع معهد الأوراق المالية في أستراليا.


الموافقة التنظيمية لإدراج عقود الفروقات في البورصة.


إزالة معرفات وسيط من شاشات التداول في الوقت الحقيقي.


أسك / سفي الاندماج التي وافق عليها المساهمين سفي، وإنهاء 46 عاما من الوجود المستقل سفي. يعمل الكيان المدمج تحت اسم العلامة التجارية لبورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك)


إزالة منصة التداول في المقاعد وتنفيذ نظام تجاري متكامل (إيتس) للتداول في كل من أسواق النقد والمشتقات.


يتم حذف سفي من أسك.


بدأت أسك في تداول عقود الفروق في عقود الفروقات في نوفمبر 2007. وقد شملت عقود الفروقات المعروضة أزواج العملات الأجنبية الرئيسية ومؤشر S & أمب؛ P / أسك 200، ومتوسط ​​داو جونز الصناعي والذهب. وقد تم إطالق أسهم إضافية لعقود األسهم والعقود والسلع مقابل الفروقات بعد فترة وجيزة. توقفت أسك عن طرح عقود الفروقات اعتبارا من يونيو 2017.


نقل المسؤولية الإشرافية عن النشاط التجاري في الوقت الحقيقي وسلوك المشاركين في الأسواق المالية المرخصة إلى أسيك. غيرت أسك مراقبة السوق اسمها إلى أسك الامتثال لتعكس التغيير في البيئة التنظيمية.


أطلقت بورصة الأوراق المالية الأسترالية هيكل العلامة التجارية الجديدة عندما أصبح يعرف باسم مجموعة أسك. وقد وضعت مجموعة أسك لتعكس بشكل أفضل دور أسك المحدودة كشركة قابضة مجموعة مع مجموعة من الأنشطة المرتبطة باستراتيجيتها المشتركة: لتوفير البنية التحتية للسوق اللازمة لسوق رأس المال تنافسية عالميا والاقتصاد الاسترالي النابض بالحياة.


سيكوم يصبح أسك Trade24.


يفتح مركز السيولة الأسترالية (ألك) في 3 فبراير / شباط. وسوف تستضيف شركة ألك تنفيذ التجارة الأساسية لشركة أسك، كما ستنشر منصات تجارية مع مشاركين آخرين في السوق المالية وتكنولوجيا مزود الخدمة.


أسك يتم إطلاق خدمة الضمان.


بدأت الأرقام أن تدرج في رموز شريط أسك.


مايو 2018 شهد إدخال مفوند، طريقة جديدة للوصول إلى الأموال المدارة غير المدرجة. مفوند يسمح للمستثمرين لشراء، عقد وبيع الوحدات في الصناديق المدارة غير المدرجة من خلال عملية مماثلة لشراء وبيع الأسهم.


افتتح مركز خدمة العملاء في ألك رسميا في أبريل.


في يناير أسك تعلن شركة الولايات المتحدة مقرها الأصول الرقمية القابضة، ليك (داه) يتم تعيين لتطوير حلول للسوق الأسترالية باستخدام تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة (دلت).


T + 2 تسوية تداولات السوق.


أسك يمتد خدمات الإيداع للأوراق المالية رينمنبي.


أسك زيادة الاستثمار في الأصول الرقمية القابضة ليك (داه)، يونيو 2018.


تبدأ خيارات الأسهم الأسبوعية والمتسلسلة التداول.


تم تعيين أسك كمسؤول جديد لمبادلة سعر البنك (بسو).


روابط إعلانية.


روابط سريعة.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


سوق الأوراق المالية نظام التداول الآلي.


نظام التداول الإلكتروني في البورصة الأسترالية نظام التداول الإلكتروني الإلكتروني الذي تديره البورصة الأسترالية. تم عرضه في عام 1987.


تعريفات ذات صلة "نظام التداول الآلي للأوراق المالية"


تعريفات & [رسقوو]؛ البورصة نظام التداول الآلي & [رسقوو]؛ ومعنى & [رسقوو]؛ البورصة نظام التداول الآلي & [رسقوو]؛ هي من نشر الكتاب، كفينانس & نداش؛ في نهاية المطاف الموارد، ونسخ؛ 2009 بلومزبري إنفورماتيون Ltd. البحث عن تعريفات و [رسقوو]؛ البورصة نظام التداول الآلي و [رسقوو]؛ وغيرها من المصطلحات المالية مع كفينانس المالية قاموس على الانترنت.


ماذا يعني سيتس في الأعمال التجارية والمالية.


يتم تعريف معنى المقاعد أدناه:


سوق الأوراق المالية الآلي نظام التداول.


هل كان مفيدا؟


الأسئلة الأكثر شعبية.


ماذا عن موقف٪ s؟


مقاعد تقف على "بورصة الأوراق المالية نظام التداول الآلي"


كيفية اختصار "نظام تداول الأوراق المالية الآلي"؟


"سوق الأوراق المالية الآلي نظام التداول" يمكن اختصار كما مقاعد.


ما هو معنى الاختصار سيتس؟


معنى الاختصار مقاعد هو "بورصة الأوراق المالية نظام التداول الآلي"


ماذا يعني سيتس؟


مقاعد كما اختصار يعني "بورصة الأوراق المالية نظام التداول الآلي"


سيتس تعني نظام التداول الآلي للأوراق المالية.


ماذا عن موقف٪ s؟


ما هو اختصار لنظام التداول الآلي للأوراق المالية؟


لا تتردد في المشاركة.


مجالات الاهتمام حيث.


مقاعد (نظام التداول الآلي للأوراق المالية) يستخدم في الغالب.


قائمة الاختصارات المتعلقة ب.


مقاعد - سوق الأوراق المالية نظام التداول الآلي.


تكنولوجيا المعلومات تكنولوجيا المعلومات دائرة الإيرادات الداخلية الناتج المحلي الإجمالي الناتج المحلي الإجمالي المدير المالي المدير المالي العام المالي السنة المالية وبس هيكل انهيار العمل قانون كفر اللوائح الاتحادية أدا قانون الأميركيين ذوي الإعاقة صندوق النقد الدولي صندوق النقد الدولي إدارة علاقات العملاء كرم.


لبديل.


تحقق من التعريفات الأخرى.


11 تعريفات مقاعد بديلة.


ما يبحث عنه معظم الزوار.


قبل المجيء إلى هذه الصفحة.


ماذا عن موقف٪ s؟


مقاعد تقف على "بورصة الأوراق المالية نظام التداول الآلي"


ما هو معنى الاختصار سيتس؟


معنى الاختصار مقاعد هو "بورصة الأوراق المالية نظام التداول الآلي"


ما هو اختصار المقاعد؟


واحد من تعريفات سيتس هو "بورصة الأوراق المالية نظام التداول الآلي"


ماذا يعني سيتس؟


مقاعد كما اختصار يعني "بورصة الأوراق المالية نظام التداول الآلي"


كيفية اختصار البورصة نظام التداول الآلي؟


سوق الأوراق المالية نظام التداول الآلي يمكن اختصار كما مقاعد.


ما هو اختصار للقاعات؟


اختصار ل سيتس هو البورصة نظام التداول الآلي.


البحث عبر الإنترنت.


البحث عن "مقاعد - بورصة الأوراق المالية نظام التداول" في.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس شم استعراض

ميتوب فوركس ملبورن

فوركس، تجارة، أدب، فانكوفر