كيف تؤثر الرواتب غير الزراعية على النقد الاجنبى


كيف تؤثر كشوف المرتبات غير الزراعية على النقد الأجنبي
هي نفس القصة مرارا وتكرارا: سوق العمل تبدو صحية ولكن & هيليب؛
نف بريفيو: 3 سيناريوهات للأجور والدولار.
آخر تقرير الوظائف غير الزراعية قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي يجعل آخر قرار له هو & هيليب؛
نف العادي الجديد، وارتفاع معدل مترددة & # 8211؛ مم # 163.
نحن الغوص في نف و تحليل ما يعنيه لمجلس الاحتياطي الاتحادي في ديسمبر و هيليب.
نف 261K فقط، انخفضت الأجور إلى 2.4٪ & # 8211؛ أوسد.
تقرير الوظائف ضعيف: مكاسب 261K فقط والمراجعات لا يحسن المزاج. أسوأ و hellip؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
كان الدولار الأمريكي أسبوعا ممتازا، ويرجع ذلك في معظمه إلى التكهنات حول الرئيس القادم و هيليب؛
جيد، سيئة وقبيحة نف، كتالان أزمة تحديث & # 8211؛ مم # 160.
يقدم تقرير الوظائف الفوضوي سر آخر، بالإضافة إلى غياب التضخم. نحن و hellip؛
تداول نف مع ور / أوسد: رأسا على عقب V على شكل.
كما سيظهر تأثير الأعاصير المدمرة في تقرير الوظائف في سبتمبر / أيلول. توقعات و hellip؛
اليورو المشاكل والفرص الذهبية & # 8211؛ مم # 159.
نحن نذهب عبر أوروبا: ألمانيا & # 8217؛ s الانتخابات، فرنسا و رسكو؛ ق الطموحات والفوضى في كاتالونيا. نحن ثم & هيليب؛
أوسد: لا تلميح التضخم في أغسطس الرواتب؛ ديك معدل.
ولم تكتسب الولايات المتحدة سوى 156 ألف وظيفة غير زراعية في أغسطس، أضعف مما كان متوقعا. وعلاوة على ذلك، والأجور المتقدمة من قبل & هيليب.
الرواتب غير الزراعية 156 ألف لشهر أغسطس 2017؛ أجور + 0.1٪ م / م.
بيانات أقل من المتوقع في الولايات المتحدة: تم اكتساب 156 ألف وظيفة فقط وذهبت الأجور و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
لماذا تؤثر الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس.
وتفيد التقارير الشهرية بأن استقصاء الأجور غير الزراعية في الولايات المتحدة يجمعه مكتب إحصاءات العمل، وهو قسم تابع لوزارة العمل بالولايات المتحدة. وهو يتضمن بيانات هامة عن العمالة تتألف من تجميع مسحين: الدراسة الاستقصائية للأسر المعيشية والمؤسسة أو كشوف المرتبات. ويبين هذا التقرير ما يفكر فيه المصنعون الأمريكيون والشركات الأخرى عندما يتعلق الأمر بالاقتصاد. إذا رأى أصحاب الأعمال نموا اقتصاديا إيجابيا في المستقبل، وسوف تزيد التوظيف وتعزز نتائج المسح العام.
والسبب في أهمية الوظائف غير الزراعية هو أن بيانات الوظائف تدفع الزخم في النمو الاقتصادي. عندما يتم إنتاج الوظائف، يبدأ الشعور بالحصول على زخم، وسيبدأ المستهلكون في الإنفاق بحرية أكبر. وبما أن ما يقرب من ثلثي نمو الناتج المحلي في الولايات المتحدة مدفوعا بالانفاق الاستهلاكي، فمن الواضح لماذا مكاسب العمل هي في غاية الأهمية. إن الجمع بين الإبلاغ عن عدد يوفر نظرة ثاقبة عن إنفاق المستهلكين المحتمل ومعدل التضخم قد يجعل من الأرقام الرئيسية للأرقام الرئيسية التي يتم إنتاجها على أساس شهري لتجار أسواق رأس المال.
تحتوي بيانات الرواتب غير الزراعية على سمعة الطبقة العليا باعتبارها واحدة من أكثر المؤشرات مراقبة من جميع المؤشرات الأساسية.
تقليديا هناك العديد من الطرق لتداول الأخبار بما في ذلك الاختراقات، يتلاشى الأخبار، وتراجع سوق التداول. يمكن أن تكون التجارة غير الزراعية مهمة مثيرة ومربحة في كثير من الأحيان للتجار الراغبين في الدخول في سوق متقلبة. وبصرف النظر عن الاستراتيجية المتخذة، فمن المهم دائما أن نراقب مستويات المخاطر / المكافأة مع التقليل من استخدام الرافعة المالية في حالة تقلب الحدث يتحرك السوق مقابل تجارتك.
سوف يكون التوظيف دائما موضوعا ساخنا عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. وهو محرك رئيسي للتوسع الاقتصادي والأساس لبقاء أي اقتصاد. ونتيجة لذلك، فإن كشوف الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة سوف تكون دائما بمثابة جزء هام من الأخبار لمستثمر العملة والتاجر. أولئك الذين يعرفون آثارها وكيفية تحليلها سيكون دائما ميزة ضد أولئك الذين لا.
اترك رد.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

تداول الرواتب غير الزراعية: الصلة، والتأثير، نصائح وتقنيات.
مرة واحدة في الشهر، والأسواق المالية تأخذ بانتظام على الضوء الكبير. كل يوم الجمعة الأول من الشهر، في الساعة 12.30 بتوقيت جرينتش، مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل ينشر بيانات العمالة، مما يعطي لمحة جيدة عن حالة الاقتصاد الأمريكي. إن بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة هي أكبر جزء أساسي من البيانات التي يحصل عليها السوق بانتظام.
تداول الرواتب غير الزراعية.
ولماذا تكون هذه الوظيفة ذات صلة بالموضوع؟
يقدم واين ماكدونيل، رئيس قسم العملة في فسبوتكامب، إجابة دقيقة على السؤال الوارد في الفقرات الأولى من مقالته كيفية إعداد تقرير حالة العمل والتجارة فيه:
& لدكو؛ هذا التقرير مهم لأن الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم وعملتها (أوسد) هي العملة الاحتياطية العالمية. وربط العديد من اقتصاداتها قيمة عملتها بالعملة الاحتياطية، يتم تسعير العديد من السلع مثل الذهب والنفط من حيث العملة الاحتياطية ويتم تسعير ديون الاقتصاد المحلي من حيث دقة.
وهناك الكثير من المتشككين حول فوائد التداول في الحدث، كما يمكنك أن تقرأ في مقالته جانبا بيان الرواتب غير الزراعية، أدري & أكوت؛ ن أكارو، رئيس كلية التاجر، ويقول أهميتها قد انخفضت قليلا في الآونة الأخيرة:
& لدكو؛ حتى لو كان التأثير قد تضاءل تدريجيا مع مرور الوقت، فإن الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة لا تزال تولد اهتماما كبيرا في الأسواق، وعادة ما يدفع الاتجاهات الشهرية الهامة. في الآونة الأخيرة حدث آخر (اجتماعات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي) كان يقود اهتماما مماثلا، وذلك أساسا إلى أسعار الفائدة بنسبة 0٪.
ومع ذلك، لا ينكر تأثير البيانات على الأسواق.
كيف تؤثر وظيفة القطاع غير الزراعي على الدولار الأمريكي؟
الجواب على هذا السؤال يمكن أن تبدأ مع قياس بسيط. تحسن أعداد العمالة (زيادة الرواتب)، جيدة بالنسبة للدولار الأمريكي؛ أسوأ الأرقام، سيئة لباك. كيني فيشر، محلل في فوركس كرونش، يوسع ذلك في نصائحه حول كيفية تداول الرواتب غير الزراعية:
ويشير مؤشر الوظائف غير الزراعية الذي هو أقوى من التقدير (المعروف أيضا باسم التوقعات) إلى أن سوق العمل أقوى مما تتوقعه الأسواق، وغالبا ما يرتفع الدولار نتيجة لذلك. لماذا ا؟ فلنستخدم مقياسا لسوق الأوراق المالية للإجابة عن هذا السؤال. تماما مثل ارتفاع أسهم الشركة في كثير من الأحيان بعد أن تصدر الشركة تقريرا ماليا قويا، لذلك يمكن أن ينظر إلى الدولار الأمريكي على أنه & كوت؛ مخزون الاقتصاد الأمريكي & كوت ؛. وهكذا، عندما تصدر الولايات المتحدة تقريرا اقتصاديا قويا، فإن & كوت؛ الأسهم & كوت؛ (الدولار الأمريكي) غالبا ما يرتفع مقابل العملات الأخرى (مثل اليورو أو الجنيه أو الين) نتيجة لذلك.
ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لهذا السؤال.
كيني فيشر: & لدكو؛ إبقاء الحالية على الأخبار المالية، وخاصة في سوق العمل في الولايات المتحدة وظروف العمل. وهذا سوف تساعدك على التجارة في الوظائف غير الزراعية.
إن قياس أثر بيانات الاقتصاد الكلي مثل عدد الوظائف أو معدل العاطلين عن العمل في الأسواق أمر صعب ومعقد. العديد من الأساليب والاستراتيجيات والنصائح يمكن استخدامها. ويشارك المساهمون بعضهم في تقاريرهم:
قبل الإفراج عن الوظائف غير الزراعية.
وقد تكون الساعات التي سبقت إصدار تقرير التوظيف حاسمة. كيني فيشر بيواريس لنا من & لدكو؛ ارتفاع عدم اليقين & كوت؛، الذي ودكو؛ يمكن أن يؤدي إلى تقلبات في أسواق الفوركس، كما التجار والمستثمرين ينتظرون بفارغ الصبر الافراج عن & كوت ؛. ولكن، مع ذلك، فيشر يعتقد أن & لدكو؛ التقلب غالبا ما ينظر إليها قبل حدث كبير لا توفر فرص التداول & كوت ؛.
حذار ينتشر!
بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية.
المحضر بعد الإفراج عن تميل إلى إظهار التحركات الكبيرة في أسعار التخصصات، ولكن التقلب عادة ما يستمر لعدة ساعات. ويعتقد كيني فيشر في التداول ليس فقط الإفراج الفعلي ضد التوقعات، ولكن أيضا ضد الرقم السابق. فيشر العصي على أساسيات: & لدكو؛ إذا نف هو أعلى من التقدير و / أو السابق الدولار من المرجح أن تتحرك أعلى، ولكن إذا كان أقل، وسوف تنخفض & كوت ؛.
واين ماكدونيل: & لدكو؛ التجارة رقم المراجعة. ومن الشائع أن نرى 30٪ التنقيحات. وخاصة على أشهر عندما يكون رقم العنوان هو & لدكو؛ كما هو متوقع & كوت ؛، إيلاء اهتمام وثيق العدد المنقح. غالبا ما يتداول السوق تلك المعلومات الجديدة بدلا من ذلك & كوت ؛.
في تحليل أكثر تقدما، يقترح واين ماكدونيل استراتيجية أخرى للمتزلجين، هؤلاء التجار على استعداد اتخاذ صفقات سريعة والربح من التقلبات على المدى القصير. هذه & لدكو؛ استراتيجية استمرار & كوت؛ ، وأوضح بشكل كامل هنا، يحاول التجارة ودقوو]؛ في اتجاه رد فعل الأولي على الأخبار من قبل السوق & كوت ؛.
كما قد تلاحظ، خبرائنا لديهم وجهة نظر مختلفة، وتقنيات ومشاعر نحو الإفراج عن غير الزراعية الرواتب. لا توجد طريقة واحدة إلا لمقارنتها. استراتيجية للتداول (أو لا) الإفراج عن كل تاجر يجب أن تأخذ هو في النهاية شيء لا يختارونه. ونأمل أن تساعدك هذه الآراء المختلفة المشتركة هنا على اتخاذ القرار الخاص بك وإدارة حساباتك بنجاح عند تداول هذا الحدث الاقتصادي الكلي المتقلب للغاية.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الفوركس: تداول تقرير الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة.
يصدر تقرير الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة في أول يوم جمعة من كل شهر، وهو واحد من أكثر الإصدارات الاقتصادية المرتقبة لتجار العملات. ولا يقتصر التقرير على التقلبات اليومية الشديدة فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا أو يضر بالاتجاه الطويل الأجل للعملة. وفيما يلي نظرة داخلية على ما ينطوي عليه التقرير وكيف يمكن للمستثمر أن يستفيد منه. (للمزيد، اطلع على تداول تقرير الرواتب غير الزراعية).
يتم إعداد تقرير شهري عن مسح الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة من قبل مكتب إحصاءات العمل (بس)، وهو قسم من وزارة العمل بالولايات المتحدة. وهو يتضمن بيانات هامة عن العمالة تتألف من تجميع مسحين: الدراسة الاستقصائية للأسر المعيشية والمؤسسة أو كشوف المرتبات. الدراسة الاستقصائية للأسر المعيشية مستقلة نسبيا عن الذات - وهي تستند إلى مقابلات مع الأسر المعيشية في الولايات المتحدة. ولكن، استند مسح المؤسسة على مقابلات مع الشركات الأمريكية. هذا هو المفتاح للتقرير كما يظهر ما الولايات المتحدة الشركات المصنعة وغيرها من الشركات تفكر عندما يتعلق الأمر الاقتصاد. إذا رأى أصحاب الأعمال نموا اقتصاديا إيجابيا في المستقبل، وسوف تزيد التوظيف وتعزز نتائج المسح العام.
وبصرف النظر عن الرقم الرئيسي، يتم إصدار أرقام إضافية لدعم أو نفي نتائج المكتب؛ وتشمل هذه المعدلات معدل البطالة ومتوسط ​​دخل الساعة والمكون الفرعي للتصنيع في التقرير. ويظهر المكون الفرعي للتصنيع نموا أو انكماشا معينا في قطاع الصناعة التحويلية كل شهر. (لمعرفة المزيد عن معدل البطالة، اقرأ معدل البطالة: احصل على ريال.)
والآن بعد أن استقرنا جميعا، ما الذي يدور في تحليل عدد الوظائف غير الزراعية؟ والأهم من ذلك، كيف يرى المستثمر الأجنبي ذلك؟
عند تحليل الدراسة الاستقصائية للعمالة غير الزراعية في الولايات المتحدة ومكوناتها الفرعية، من الجيد دائما إلقاء نظرة على التقارير الاقتصادية الهامة الأخرى أولا. ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذه التقارير الإضافية يمكن أن تساعد في بعض الأحيان فكرة المستثمر الأجنبي على النتيجة الفعلية للفروقات غير الزراعية قبل الإفراج. الآن، فإنه لا ينتج عددا نهائيا. ولكن، يمكن لمستثمر العملات أن يضييق مجال النتائج من خلال إلقاء نظرة على هذه التقارير الثلاثة.
أساسا تقرير التصنيع، والإفراج يشمل عنصر فرعي للعمالة. أنها لا تقدم أي أرقام محددة. ولكنه يظهر الاتجاه الذي تتحرك فيه بعض الشركات. الرقم أعلى من 50 هو رمزية للتوسع في العمالة - في حين أن الرقم أقل من 50 يدل على انكماش. تقرير عمل أدب.
وفي دراسة استقصائية وطنية، يصدر تقرير العمالة في برنامج عمل التنمية الريفية قبل يومين من صدور التقرير الرسمي عن الوظائف غير الزراعية. ويقدم التقرير نظرة فعلية على اتجاهات العمالة في القطاع الخاص، وينظر إليه على نطاق واسع باعتباره مقدمة لتقرير الحكومة. معدلات الشكاوى من البطالة.

ما هو تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟
ويراقب المتداولون باستمرار المؤشرات الاقتصادية المختلفة لتحديد الاتجاهات في النمو الاقتصادي. وتشمل بعض المؤشرات الاقتصادية الأكثر مشاهدة الرقم القياسي لأسعار المستهلك، وبداية المساكن، والناتج المحلي الإجمالي، وتقرير العمالة. ومن بين هذه المؤشرات، يتضمن تقرير العمالة مجموعة متنوعة من البيانات والإحصاءات المتعلقة بمعلومات العمالة في السوق.
يتم إصدار تقرير التوظيف في أول يوم جمعة من كل شهر من قبل مكتب إحصاءات العمل، وتوفير البيانات التي تغطي الشهر السابق. ويتضمن التقرير معلومات عن البطالة ونمو الوظائف وبيانات كشوف المرتبات، من بين إحصاءات أخرى.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس شم استعراض

ميتوب فوركس ملبورن

فوركس، تجارة، أدب، فانكوفر