ماس منظم وسيط الفوركس


تجار الفوركس في سنغافورة يجب أن تكون على بينة من القواعد المتعلقة وسطاء الفوركس ماس.


وقد اكتسبت سنغافورة سمعة كونها أكبر مركز صرف العملات الأجنبية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ولها في المركز الثالث بعد لندن ونيويورك على نطاق عالمي. لا عجب إذن أن الكثير من سكان سنغافورة يتطلعون إلى تداول العملات الأجنبية كشكل من أشكال الاستثمار. وتشمل الفوائد الأخرى لسنغافورة اقتصاد مزدهر ومناخ أعمال ممتاز، مما يضيف إلى أسباب الرغبة في الاستثمار في مثل هذه السوق الشعبية. أولئك الذين تقرأون هذا الذين يفكرون في غزوة في عالم تداول العملات الأجنبية ينصحون بالحفاظ على القراءة، لأنك سوف تكون قادرا على معرفة كيف يعمل كل شيء، وهكذا تجد نفسك في وضع أفضل بكثير فيما يتعلق بحماية الاستثمار الخاص.


ويكلف ماس بتنظيم وسطاء الفوركس في سنغافورة.


السلطة النقدية في سنغافورة (ماس) هي الوكالة المسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية في سنغافورة، والتي تشمل وسطاء تنظيم ماس. ويطلب من الوسيط الذي يريد إنشاء قاعدة عمليات في سنغافورة الحصول على ترخيص خدمة أسواق رأس المال، ويتم إصدارها من قبل ماس. غير أن لدى المعهد أيضا عددا من الوظائف الأخرى، بما في ذلك العمل بوصفه المصرف المركزي للبلد. وتشمل مسؤوليات أخرى إدارة القوانين فيما يتعلق بالتأمين، والأعمال المصرفية، والأوراق المالية، والنقود، وإصدار العملة، جنبا إلى جنب مع القطاع المالي بشكل عام.


كما كان المعهد مسؤوال عن تطوير شبكة مالية عبر اإلنترنت تعرف باسم ماسنيت، والتي نمت لتصبح مركز اتصال يمكن استخدامه في تقديم عائدات) ماس (، ولمنظمات مثل البنوك والمؤسسات المالية لتبادل البيانات. كما أنه يسهل التسليف المباشر لأرباح الأسهم للمساهمين & # 8217؛ وحسابات المصارف، وتطبيقات سير العمل، وتوفير خدمات المعلومات مثل دليل المؤسسات المالية.


من المستحسن اختيار وسطاء منظم من ماس للحصول على أفضل سلامة ممكنة.


تداول الفوركس هو شكل محفوف بالمخاطر من الاستثمار دون إضافة إلى مشاكلك عن طريق اختيار وسيط غير منظم. سوف وسيط الفوركس ماس لديها مصالح افضل ما لديكم في القلب، ولها القواعد المعمول بها لحماية مصالحك في أفضل طريقة ممكنة. وتتمثل إحدى الطرق في فرض متطلبات الحسابات المنفصلة التي تجعل أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. بالنسبة لك، وهذا يعني أنه إذا كان وسيط يذهب التمثال سوف لا تزال قادرة على سحب أموالك.


ويتعين على مقدمي الخدمات المالية في سنغافورة الحصول على ترخيص أو إعفاء أو تنظيم بطريقة أخرى من قبل المعهد. أفضل قطعة من المشورة على العرض هو اختيار فقط وسيط تنظيم ماس التي للقيام بأعمال تجارية. قد تتساءل لماذا نقدم هذه النصيحة. حسنا، ببساطة لأن ماس قد وضعت مجموعة من القواعد واللوائح التي صممت لحماية المستهلكين & # 8217؛ الإهتمامات. بل هو أيضا شرط لسماسرة الفوركس ماس أن يكون الناس المختصة والمهنية في توظيفهم، والكشف عن المعلومات المتعلقة المنتجات الاستثمارية الموصى بها للعملاء.


إذا قررت استخدام وسيط فوركس غير منظم، فإنك لن تستفيد من نفس المستوى من الحماية التي يتمتع بها عملاء وسطاء ماس، ولا سيما إذا كان مقدم الخدمة في الخارج.


ماس يرأس برنامج تعليم مالي يسمى مونيسنز.


أطلقت مونيسنز في عام 2003 بهدف مساعدة المستهلكين على أن يصبحوا أكثر اعتمادا على الذات من الناحية المالية. وترأس اللجنة التوجيهية للتعليم المالي البرنامج، ويرأسها المعهد، مما يدل على أن معهد ماس هو منظمة موجهة نحو المستهلك. فضلا عن قدرتها التنظيمية، التي تنطوي على دعم حقوق المستهلك وحماية الاستثمارات، فإنها تهتم بتثقيف الجمهور وتزويدهم بالمعلومات لاتخاذ قرارات مالية أكثر استنارة وتوفير رعاية أفضل لمواردهم المالية.


كيف يساعدك مونيسنز كمتداول فوركس في سنغافورة؟


تنشر مونيسنز تنبيهات المستهلكين العادية، والتي تشمل تسليط الضوء على بعض المخاطر التي ينطوي عليها اختيار مزود الخدمات المالية غير المنظم. ومن المخاطر الجديرة بالذكر تقديم معلومات تنظيمية خاطئة أو مضللة. وقد أصبح من الشائع لسماسرة الفوركس غير المنظمين في جميع أنحاء العالم للمطالبة بأن لديهم رخصة من هيئة تنظيمية معترف بها، من أجل إضافة إلى شرعية الوسيط. في بعض الأحيان سيستخدم الوسيط غير المنظم اسما يشبه إلى حد كبير اسم وسيط منظم من قبل ماس، وهو سبب وجيه جدا للتحقق من أي معلومات تنظيمية يوفرها الوسيط. يوفر مونيسنز أيضا المشورة بشأن سبل زيادة حماية نفسك وتجنب التعرض للخداع.


ماس وسماسرة الفوركس ملزمة للتعامل مع شكاوى العملاء.


ومن المتطلبات الأخرى للسماسرة التي ينظمها ماس التعامل مع شكاوى العملاء بطريقة سريعة وفعالة. يجب أن تجد نفسك بحاجة إلى تقديم شكوى حول مزود، يجب أن يكون دائما موجهة إليهم في المقام الأول، ويفضل أن يكون كتابيا بحيث يكون هناك سجل من أي اتصال. إذا كنت غير قادر على التوصل إلى حل مرضي لديك خيار الاتصال بمركز حل النزاعات الصناعة المالية (فيدريك)، وتوفير ذلك في غضون 6 أشهر من آخر اتصال مع مزود الخدمة. وتشمل الخيارات الأخرى الاقتراب من رابطة المستهلكين في سنغافورة أو مركز سنغافورة للوساطة، أو رفع قضيتك إلى المحكمة.


ويتطلع المعهد إلى الحد من متطلبات الهامش في المستقبل.


إلى جانب العديد من الهيئات الرقابية األخرى في جميع أنحاء العالم، يتطلع ماس إلى وضع متطلبات الضمانات للمشتقات غير المقاصة. وقد اتخذ بالفعل عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى هذه الخطوة. على سبيل المثال، في الرافعة المالية الأمريكية تقتصر على 20: 1 للمعاملات الفوركس التي تنطوي على الفرنك السويسري، و 33: 1 للمعاملات التي تنطوي على الكرونة السويدية أو النرويجية. وفي سنغافورة، لا يزال موضوع النفوذ المحدود قيد المناقشة، مع اتخاذ قرار في وقت ما قرب نهاية العام. ولذلك فمن الضروري أن تكون على بينة من إذا كنت تخطط لتجارة أزواج العملات الأجنبية في سنغافورة.


هل ماس هو الجهة التنظيمية المختصة؟ ومن المؤكد أنه يبدو أن مصلحة المستهلكين في صميمها، وأظهرت أنها على علم بالرأي الدولي فيما يتعلق بالتنظيم. في حين أن هناك هيئات تنظيمية أكثر سمعة هناك، يجب أن تدرك أن هناك أيضا بعض سمعة أقل بكثير من ماس.


ماس وسطاء الفوركس: اقتصاد سنغافورة.


إن اقتصاد سنغافورة يزدهر ويتجه نحو التجارة الدولية. هذا هو الاقتصاد الأكثر انفتاحا في العالم وفقا للاحصاءات، مع التركيز على الأعمال التجارية وضرائب منخفضة. الناتج المحلي الإجمالي هو ثالث أعلى مستوى على الصعيد العالمي من حيث القوة الشرائية.


العلاقات مع الشركات الحكومية.


ويعتمد الاقتصاد على الشركات التي ترتبط في معظمها بالحكومة. الاستثمار الأجنبي المباشر يذهب في كلا الاتجاهين في سنغافورة: سنغافورة تستثمر على الصعيد الدولي، ويجري استثمارها في. ويوفر بيئة عمل مثالية مع ضرائب منخفضة، واقتصاد صحي، ووضع سياسي مستقر. ليس من المستغرب أن العديد من شركات الفوركس وجدت ظروف أحلامهم في سنغافورة. العملة الوطنية هي الدولار السنغافوري (سغد) وهي أضعف نوعا ما من الدولار الأمريكي ولكن ليس بشكل ملحوظ، على سبيل المثال. (1SGD يساوي 0.718445 أوسد). ما يجعل سنغافورة مختلفة عن المواقع البحرية الأخرى هو أن التكاليف ليست منخفضة. مستوى المعيشة في سنغافورة هو أعلى مما يعني أن القوى العاملة يجب أن تدفع وفقا لذلك، وليس بأسعار معقولة كما هو الحال في الهند أو ماليزيا. ولا يمكن حتى أن تسمى سنغافورة مباشرة وجهة خارجية نظرا لأن عملاء وسطاء الفوركس يأتون في الغالب من سنغافورة.


أفضل وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


زيادة الاهتمام بتداول الفوركس.


تجارة الفوركس، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات المالية والأصول، ويحظى بشعبية متزايدة على مدى السنوات الخمس الماضية في جنوب شرق آسيا مع الآلاف من التجار الجدد بدأت في التجارة بنشاط. وقد اعترف هذا من قبل العديد من المؤسسات المالية وشركات وسيط الفوركس هي، بطبيعة الحال، لا تختلف. وهكذا رأينا انفجارات وسطاء كبيرين يحولون حصرا إلى السوق السنغافورية وهناك الآن أكثر من 600 مؤسسة وأكثر من 25 ماس ينظم السماسرة. ويقدر متوسط ​​حجم تداول الفوركس اليومي بحوالي 300 مليار دولار، مما يضع سنغافورة في أفضل خمسة أسواق في العالم. وقد أدى ذلك أيضا إلى الحاجة إلى تنظيم صارم للسوق من أجل توفير الاتساق وكذلك حماية التجار والمؤسسات الفردية.


لائحة ماس.


تأسست السلطة النقدية في سنغافورة في عام 1971، وأذن به البنك المركزي السنغافوري وهيئة تنظيمية من القطاع المالي بما في ذلك البنوك والتأمين والأوراق المالية. تدير المنظمة الاحتياطي الأجنبي للبلاد وتعمل كهيئة تنظيمية رئيسية في سوق تداول العملات الأجنبية، وتفويض ومراقبة وسطاء الفوركس في سنغافورة باستمرار. ومن المثير للاهتمام، حيث أن بنك سنغافورة المركزي ماس يتدخل مباشرة في سوق سغد التي تؤثر على السيولة من خلال آليات الفوركس، بدلا من القيام بذلك عن طريق أسعار الفائدة. هدف المعهد هو تعزيز النمو الاقتصادي المستدام والتنمية. وهو يعمل في الواقع بوصفه البنك المركزي لسنغافورة وهو مسؤول عن السياسات النقدية، وإصدار سغد، ويتولى دور المستشار المالي للحكومة. ويعزز المعهد السلوك المهني والسلوك ويحاول الحفاظ على سمعة المعهد. كما ركزوا على النزاهة والسيادة في السوق من خلال تمكين ظروف عادلة ومناخ تنافسي صحي. وهم ملتزمون بالحفاظ على سرية الوثائق وآمنها من أطراف ثالثة. ويتخذ المعهد تدابير وقائية لتجنب تضارب المصالح إذا ما نشأت. وبما أن سنغافورة هي بالفعل واحدة من أقل الحكومات والدول فاسدا، فمن الطبيعي أن يحارب ماس الفساد والاحتيال والخداع الشركات بكل قوتها.


ماس وسطاء الفوركس في سنغافورة.


حيث توجد بيئة صحية للشركات الدولية، مما يؤدي شركات الفوركس ليست بعيدة. شركات الفوركس هي دائما أول الشركات في خط عندما يقدم بلد بيئة تنافسية. وتنظم سنغافورة تنظيما جيدا كبلد بصفة عامة، مما يعني أن مؤسساتها وهيئاتها مثل ماس لديها الصلاحيات اللازمة لإنفاذ اللوائح والإفلات من سوء السلوك. وهذا يعني أيضا أن التجار الفوركس في سنغافورة محمية وآمنة من وسطاء ملتوية. وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن أنه لا يوجد وسطاء سيئة في سنغافورة، ولكن هناك بالتأكيد أقل مما كانت عليه في بلدان أخرى في الخارج. تجارة الفوركس هي ازدهار الأعمال في سنغافورة وهناك العديد من السماسرة تقدم خدمات مع خدمة العملاء الحصرية والمكاتب التنفيذية هناك. في حين أن هناك اختلافات كبيرة لقاعدة العملاء السنغافورية مع معظم وسطاء بارزين، وهذه يمكن أن تكون مدرجة بسهولة مع دعم وسطاء محددة. على سبيل المثال، فإن معظم السماسرة لن يسمحوا بتجارة السيارات أو التداول عبر ميتاترادر ​​4 للعملاء السنغافوريين، ولكن يتم توسيع الاحتمالات في أجزاء أخرى - مع منصات التداول الملائمة على سبيل المثال. مع التنظيم الصارم والترخيص، وهناك العديد من وسطاء الفوركس إيجابية ومعروفة في سنغافورة الذين يوفرون فرصا تجارية متنوعة مع ظروف كبيرة. نادرا ما يواجه التجار مشكلات في البرمجيات مع مقدمي الخدمات في السوق، كما أن مراجعات الوسطاء الذين ينظمهم ماس إيجابية بشكل كبير. ومع نمو مجتمع تداول الفوركس على مدى العقد الماضي، كانت الفرص تتزايد باستمرار للتجار الأفراد والسوق تبدو متسقة كما كان من أي وقت مضى.


شروط ممتازة لوسطاء الفوركس الدولية في سنغافورة.


سنغافورة توفر الظروف المثالية تقريبا للشركات الفوركس الذين يرغبون في تطوير وتوسيع أعمالهم. لقد رأينا أن وسطاء الفوركس في سنغافورة لديها لضبط حزم الخدمات للعملاء السنغافوريين. أولا وقبل كل شيء، منصة ميتا التاجر 4 تمكن السيارات والتداول والتحوط التي ليست قانونية في كل مكان مثل في سنغافورة. بسبب التحوط، لا يسمح حتى MT4 في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا سماسرة تريد فرصة حقيقية للأعمال التجارية، فهي موضع ترحيب إلى سنغافورة حيث لديهم لقطة حقيقية لتصبح ناجحة جدا. من ناحية أخرى، فإن السوق السنغافورية ليست مناسبة للتلاعب وسطاء الفوركس الذين يبحثون عن فرصة لتفريغ جيوب من التجار السنغافوري ساذجة. وسوف تتفاعل الحكومة مع ماس بسرعة وتوقف مثل هؤلاء الوسطاء، بما في ذلك التهم الموجهة إليهم.


ماس منظم وسطاء الفوركس.


ووفقا لدراسة حديثة اجراها البنك المركزى الذى يجرى كل ثلاث سنوات، تعد سنغافورة اكبر مركز للنقد الاجنبى فى منطقة اسيا - الباسيفيك. على الصعيد العالمي، هو الثالث بعد لندن ونيويورك. سنغافورة لديها اقتصاد مزدهر ومناخ الأعمال رائع لذلك فإنه ليس من المستغرب أن نعرف أن سنغافورة أصبحت موقعا شعبيا لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الفوركس. إذا كنت تفكر في تداول الفوركس كشكل مناسب للاستثمار، سيكون من الحكمة أن نتعلم كيف تعمل هذه العملية، والذي كلف بتنظيم السوق.


من هو ماس؟


ماس تقف على السلطة النقدية في سنغافورة وهي الهيئة المسؤولة عن تنظيم وسطاء الفوركس في سنغافورة. أي وسيط يرغب في العمل في سنغافورة يجب أن يكون لديه رخصة خدمة أسواق رأس المال، الصادرة عن ماس. ماس هو البنك المركزي لسنغافورة وكذلك السلطة التنظيمية المالية. وهي تدير مختلف القوانين المتعلقة بالمال والتأمين والبنوك والأوراق المالية وإصدار العملة، فضلا عن القطاع المالي بصفة عامة. وقبل عام 1970، كانت الوظائف النقدية هي إلى حد كبير مصدر قلق الإدارات والوكالات الحكومية. وفي عام 1970، أقر برلمان سنغافورة قانون السلطة النقدية لسنغافورة وتم إنشاء قانون ماس. وقد أعطيت سلطة القانون سلطة تنظيم السياسة النقدية والمالية والبنوك في سنغافورة. وفي عام 1977، تقرر تنظيم تنظيم صناعة التأمين بموجب نظام ماس. وفي عام 1984، قام المعهد أيضا بتولي المهام التنظيمية بموجب قانون صناعة الأوراق المالية لعام 1973.


موثوق به وسطاء الفوركس.


موثوق به وسطاء الفوركس.


وينصح المعهد التجار بالاستفادة من الخدمات التي يقدمها الوسطاء المنظمون.


هناك العديد من الميزات من وسطاء الفوركس ماس التي تجعلها الخيار المعقول لأولئك الذين يرغبون في حماية مصالحهم قدر الإمكان. ومن أهم هذه العوامل ضرورة استخدام الحسابات المنفصلة في الاحتفاظ بأموال العملاء. حساب منفصل هو الذي يحافظ على أموال التجار منفصلة عن تلك من وسيط. وهذا يعني إذا كان وسيط الذهاب التجار التمثال سوف لا تزال قادرة على سحب أموالهم. ويتعين على أي شخص أو شركة تقدم خدمات مالية في سنغافورة أن تكون مرخصة أو معفاة أو خاضعة لتنظيم آخر من قبل ماس. خط المشورة الرسمي لأي مستهلك يبحث عن الخدمات المالية هو التعامل فقط مع تلك التي ينظمها ماس. وذلك لأن نظامها من القواعد والأنظمة يهدف إلى حماية مصالح المستهلكين. ويتحقق ذلك من خلال ضمان فقط أولئك الذين يتمتعون بالكفاءة والمهنية قادرون على تقديم مثل هذه الخدمات. نظم ماس وسيط الفوركس مطلوب أيضا للكشف عن المعلومات المتعلقة بالمنتجات الاستثمارية التي يوصى بها للمستهلكين. اختيار التعامل مع شخص أو شركة غير منظمة يعني أنك لا تمنح نفس الحماية بموجب قوانين ماس. خاصة إذا كان الشخص مقرها في الخارج.


يوفر مونيسنز التجار في سنغافورة مع معلومات قيمة.


مونيسنز هو برنامج التعليم المالي الذي تم إطلاقه في عام 2003. ويهدف إلى مساعدة المستهلكين على الاعتماد على الذات أكثر في شؤونهم المالية. على رأس مونيسنز هي اللجنة التوجيهية للتعليم المالي الذي يرأسه ماس. لذلك يبدو أن ماس في الكثير جدا على جانب المستهلك. ليس فقط في الحفاظ على حقوقهم وحماية الاستثمارات ولكن أيضا في تثقيف المستهلكين حتى تكون أكثر قدرة على رعاية أنفسهم واتخاذ أفضل قرار مالي ممكن. مونيسنز يبقي المستهلكين على علم بعدد من الطرق المختلفة. واحد منهم هو من خلال نشر تنبيهات المستهلك. وتسلط هذه التنبيهات الضوء على بعض التقنيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها مقدمو الخدمات المالية الذين لا ينظمهم ماس والمخاطر التي ينطوي عليها ذلك. إحدى الطرق الشائعة هي استهداف المستهلكين، سواء في الخارج أو في سنغافورة، وإعطاء انطباع خاطئ بأنهم يعملون في سنغافورة. ويمكن أن يحدث أحيانا أن يستخدم الشخص غير المنظم أسماء مماثلة للشركات التي ينظمها المعهد. التنبيهات أيضا لإعطاء المستهلكين المشورة فيما يتعلق الاحتياطات التي من الممكن اتخاذها لزيادة حماية أنفسهم. كما ينشر المعهد قائمة من وقت لآخر بمعلومات تتعلق بشخص غير منظم أو كيانات يدعي أنها غير مرخصة أو مرخصة من قبل ماس.


ماذا تفعل إذا كان لديك مشكلة مع وسيط منظم منظم.


في المقام الأول، يجب أن تكون الاتصال بالمؤسسة المالية التي تواجه مشاكل مع، لأنها سوف تكون قادرة على الوصول إلى جميع السجلات الخاصة بك. ماس من المتوقع أن يتعامل وسطاء الفوركس مع أي شكاوى العملاء بطريقة فعالة وفورية. إما التحدث إلى الممثل مباشرة أو الاتصال بخط مساعدة العملاء. إذا كنت غير قادر على الوصول إلى نتيجة مرضية لديك ثم الكتابة إلى قسم خدمة الجودة في المؤسسة المالية. الخطوة التالية، إذا كنت لا تزال غير قادر على حل هذه المسألة، هو الحصول على اتصال مع مركز حل النزاعات الصناعة المالية المحدودة (فيدريك). هذا يجب أن يتم في غضون 6 أشهر من آخر اتصال مع المؤسسة المالية. فيدريك هو خيار مستقل وبأسعار معقولة لحل المشاكل التي كنت غير قادر على حلها. ومن الممكن أيضا الاقتراب من رابطة المستهلكين في سنغافورة أو مركز سنغافورة للوساطة، أو قد تقرر إحالة القضية الخاصة بك إلى المحكمة. هذا الخيار الأخير يجب أن يكون الملاذ الأخير الخاص بك لأنه يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا ومكلفا. قبل أن ننهي، فمن الحكمة فقط أن نشير إلى أن ماس ينظم وسطاء الفوركس قد تضطر قريبا للحد من متطلبات الهامش. إن الجهات التنظيمية في جميع أنحاء العالم تتطلع إلى وضع متطلبات الضمان للمشتقات غير المقاصة. يتم تأجيل البيانات الرسمية الآن حتى نهاية عام 2018، ولكن من المؤكد أنه شيء كنت تاجر تحتاج إلى أن تكون على بينة من. بعد قضاء بعض الوقت في البحث على موقع ماس وقراءة بعض المقالات المنشورة في مونيسنز، لا يمكننا أن نعطي ماس سوى إبهام كبير لعملها التنظيمي. وهو يعمل بلا كلل لضمان وسطاء الفوركس في سنغافورة والمؤسسات المالية الأخرى لديها أمن العملاء في صميم العمليات.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة.


حاليا وسطاء الفوركس وعادة ما تكون أفضل تنظيما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسويسرا وأستراليا.


فكا المملكة المتحدة (فكا المملكة المتحدة) تنظم وسطاء الفوركس.


حالة الشركة في فكا، أذن و إيا أذن.


الوكالة األوروبية للبيئة - شركة الخدمات المالية المرخص لها في منطقة اقتصادية أوروبية أخرى) إيا (التي لديها »جواز سفر« لتقديم منتجات أو خدمات معينة في المملكة المتحدة ودول المنطقة االقتصادية األوروبية األخرى. وتشمل المنطقة الاقتصادية الأوروبية دول الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين. وتنظم هذه الشركات في بلدها الأصلي ويجب أن تستوفي المعايير التي تم الاتفاق عليها في جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


الخدمات أو المنتجات التي يمكن أن تقدمها شركة أذن إيا في المملكة المتحدة سيتم تفصيلها في قسم "جوازات السفر" من سجلها في سجل الخدمات المالية.


أذن - A الشركة التي أعطيت إذن من فكا لتنفيذ الأنشطة المنظمة. إذا كانت شركة خدمات مالية مقرها في بلد أجنبي خارج المنطقة االقتصادية األوروبية، فإنه ال يزال بإمكانها العمل في المملكة المتحدة، ولكن يجب أن تكون مصرح بها من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية، وسوف تظهر في سجل الخدمات المالية على أنه "مفوض".


حالة الشركة: إيا معتمد وسطاء الفوركس قائمة.


أسكس، أفكس كابيتال، أفاتريد، بلاكويل غلوبال (سي)، بولبروكرز، ديلتاستوك، فينيكسو، فوريكس تايم (فكستم)، فكس غلوبال ماركيتس (فكسغم)، فكسنيت، فكسك، إيفوريكس، ماركيتس، مايزوس، ساكسو بانك، ترادرس تروست، Trading212، وندسور السماسرة، زغلوبال الأسواق، شم،


حالة الشركة: قائمة الوسطاء المعتمدين.


أبشستر سميث، أكتيفترادس، أتوم 8، بولز أند بيرز فوركس أوك، سيتي كريديت كابيتال، سيتي إندكس، سمك ماركيتس أوك، كمس فوريكس أوك، داروينكس، دف ماركيتس، فوريكس أوك، فكسم، فكسوبين أوك، فكسرو أوك، غين كابيتال، غكفس، أسواق هانتيك، هايروس فينانسيال أوك، هي ماركيتس أوك، إيكاب، إيسم كابيتال، إيغ ماركيتس، إيكون ماركيتس، إنتيرترادر، لماكس، لندن كابيتال غروب (لغ)، مب ترادينغ، أواندا، وان فينانسيال ماركيتس، Plus500 أوك، ربس & # 8211؛ البنك الملكي في اسكتلندا، سفسفكس، ترادينكست، فالبوري كابيتال، فالوترادس، الفضل فكس المملكة المتحدة، شتب المملكة المتحدة.


فكا الوسطاء المسجلين مقارنة.


0.9 - 1.6 - قياسي.


0.1 - (& غ؛) مستوى 2 التداول.


حول فسا و فكا، برا.


وكانت هيئة الخدمات المالية هيئة شبه قضائية مسؤولة عن تنظيم صناعة الخدمات المالية في المملكة المتحدة بين عامي 2001 و 2018. وأصبحت الآن هيئة تنظيمية منفصلة، ​​سلطة السلوك المالي (فكا، fca. uk ) والهيئة التنظيمية الحصيفة في (برا، bankofengland. co. uk).


وتقوم الهيئة بتنظيم الشركات المالية التي تقدم الخدمات للمستهلكين وتحافظ على سلامة الأسواق المالية في المملكة المتحدة. ويركز على تنظيم السلوك من قبل كل من شركات الخدمات المالية التجزئة والجملة. يتم تنظيم فكا كشركة محدودة بالضمان.


ويتمحور هذا التقييم كشركة محدودة مملوكة بالكامل لبنك انجلترا، وهي مسؤولة عن التنظيم والرقابة االحترازية للبنوك ومجتمعات البناء واتحادات االئتمان وشركات التأمين وشركات االستثمار الكبرى. وهو يضع المعايير ويشرف على المؤسسات المالية على مستوى كل شركة على حدة.


متطلبات السماسرة فكا المنظمة.


ضمان & أمب؛ ومراقبة جودة البنك الذي سيتم عقد أموال العملاء. يجب أن تتم الموافقة على البنك من قبل فكا. الحفاظ على أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة، لا يمكن أبدا التعامل مع أموال العملاء واستخدامها كأصول الشركة بما في ذلك الوضع عندما تصبح الشركة معسرة. تقديم التقارير المالية إلى فكا بانتظام وتخضع لمراجعة الحسابات السنوية.


إن نظام تعويض الخدمات المالية (فسس)


حتى لو كان وسيط معسرا قد تكون لا تزال قادرة على المطالبة بالتعويض من خلال فسس.


و فسس (fscs. uk/) هي هيئة مستقلة وصندوق الملاذ الأخير للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وتغطي عموما المطالبات المقدمة ضد شركات معسرة وغير قادرة على دفع مطالبات ضد نفسها. يتم تمويل فسس من خلال الرسوم المفروضة على الشركات فكا المرخص لها. وتتكون تكاليفها من مصروفات الإدارة ومدفوعات التعويضات. الخدمة مجانية للمستهلكين الأفراد.


فكا ريجيستر-حماية نفسك من وسطاء الفوركس غير المصرح به.


حذار من الشركات المستنسخة (المحتالين يدعي أنهم من شركة أذن بها فكا). إذا كنت تتعامل مع شركة غير مصرح بها فلن تكون مشمولة من قبل خدمة أمين المظالم المالية (فوس) أو خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


السجل لديه معلومات عن وسطاء الفوركس التي ينظمها فكا. يجب أن تكون حالة الشركة "مصرح بها" أو "# 8216؛ إيا أوثوريزد '(نوت & # 8216؛ ريجيستيرد').


إذا لم يظهر وسيط الفوركس في السجل ولكنه يدعي أنه يقوم بذلك، فاتصل بخط مساعدة المستهلك الخاص ب فكا على الرقم 0800 111 6768.


الشركات والأفراد غير المرخص لهم لتجنب:


نفا & أمب؛ كفتك الولايات المتحدة تنظيم سماسرة الفوركس.


سجلت نفا وسطاء الفوركس مقارنة (وسطاء لتجار الولايات المتحدة)


ملاحظة: نحن لا تشمل إبس (إدخال الوسطاء) في الجدول.


حول نفا & أمب؛ CFTC.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة التنظيم الذاتي (غير الهادفة للربح) في صناعة المشتقات الأمريكية، بما في ذلك العقود الآجلة المتداولة في البورصة، والعملات الأجنبية المتداولة خارج البورصة (الفوركس) والمشتقات خارج البورصة (المقايضة). مهمة نفا هو الحفاظ على سلامة السوق وحماية المستثمرين.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) هي وكالة الحكومة الأمريكية التي تحمي المشاركين في السوق والجمهور من الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية والمخاطر النظامية المتعلقة بالمشتقات - سواء العقود الآجلة أو المقايضات.


وتشرف على أنشطة نفا من قبل كفتك.


عضوية نفا إلزامية لجميع وسطاء الفوركس (بما في ذلك إدخال الوسطاء) في الولايات المتحدة.


نفا تنظم السماسرة:


يجب اتباع قواعد صارمة التي وضعتها نفا لضمان سلامة أصول العملاء. يجب أن يكون رأس المال الصافي لا يقل عن 15 000 000 $ لضمان مواقف العميل. هذا الحد الأدنى يرتفع إلى 20 000 000 $ ابتداء من 19 مايو 2009. يجب الإبلاغ عن أرصدة الحسابات الخاصة بهم إلى نفا أسبوعيا. يجب إجراء عمليات تدقيق سنوية شاملة.


سجل نفا.


الخلفية مركز الانتساب مركز المعلومات (باسيك) nfa. futures / باسيكنيت /


بعض القواعد نفا / كفتك.


غير مسموح للسماسرة أو الوسطاء غير الأميركيين غير المسجلين في الهيئة الوطنية للعمالء أن يقبلوا مواطني الولايات المتحدة كزبائن (يمكنهم قبول مواطنين غير أمريكيين يعيشون في الولايات المتحدة) الحد الأقصى لنفوذ وسيط الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن يقدم 50: 1 على والعملات الرئيسية، و 20: 1 على القاصرين منذ 18 أكتوبر 2018. لا يسمح لوسطاء الفوركس الأمريكيين بتقديم السلع المستأجرة وتجارة المعادن الثمينة (بما في ذلك الذهب والفضة) للعملاء بالتجزئة. لذلك فإنها يمكن أن تقدم فقط على 1: 1 (يتطلب المزيد من الهامش) (منذ 15 يوليو 2018، فرضت من قبل كفتك)


وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مع الرافعة المالية العالية.


وعادة ما يقدم وسطاء الولايات المتحدة نفوذا أعلى للعملاء الدوليين مع حسابات غير الولايات المتحدة. وعادة ما يكون لها فروع دولية.


السويسريون منظمون الفوركس.


وينص التوجيه السويسري رقم 3 (أ) على جميع الوسطاء في سويسرا للحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). يطلب من وسطاء الفوركس السويسريين التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. وسطاء الفوركس من سويسرا تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الأثرياء.


السويسرية قائمة الوسطاء المنظمة.


0.5 - 1 - قياسي.


1.5 - 2.8 - قياسي.


1 - 3 - ميني & أمب؛ اساسي.


هيئات تنظيم العملات الأجنبية الأخرى.


منظمات دولية:


جمعية الأسواق المالية (إسي)


المملكة المتحدة:


هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا أوك)


سلطة السلوك المالي (فكا)


هيئة التنظيم الحصيفة (برا)


صندوق تعويضات الخدمات المالية (فسس)


الولايات المتحدة الامريكانية:


لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)


هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا)


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)


بورصة نيويورك (نيس)


مكتب مراقب العملة (أوك)


لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك الولايات المتحدة)


مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)


مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)


هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)


سويسرا:


جمعية رومان ديس للوساطة المالية (أريف)


جمعية المصرفيين السويسريين (سبا)


اللجنة الفيدرالية السويسرية المصرفية (سفك)


وزارة المالية الاتحادية السويسرية (سفدف)


الإدارة المالية الاتحادية السويسرية (سفا)


الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)


البنك الوطني السويسري (شنب)


غرفة التجارة في جنيف (تسيغ)


أورغانيسم d'أوتوريغولاتيون دي جيرانتس دي باتريموين (أوار-G)


لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)


أوتوريت ديس مارشيس ممولون (أمف)


بنك فرنسا.


لجنة مؤسسات الائتمان ولجنة الاستثمار (سيسي)


الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بافين)


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)


صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)


المعاملات المالية والتقارير مركز تحليل كندا (فينتراك)


منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)


لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)


أمين المظالم للخدمات المصرفية والاستثمارات (أوبسي)


وكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا اليابان)


اليابان رابطة تجار الأوراق المالية (جسدا)


صندوق اليابان لحماية المستثمرين (جيب)


بورصة طوكيو للسلع الأساسية (توكوم)


ترك الرد إلغاء الرد.


2 أفكار حول & لدكو؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة & رديقو؛


مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمون & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. أسلوب فكاهي هو بارع، والحفاظ على فعل ما كنت & # 8217؛ إعادة القيام! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن الحب الإملائي.


هو حفظ إذا أنا إيداع $ 50،000 إلى ساكسو بنك، شم الأسواق أو فكستم.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم.


وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك.


وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس وعقود الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس العاملة خارج سنغافورة.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


وتراجعت تداولات سوق الفوركس في سنغافورة، ومن المتوقع نموها الرئيسي من المؤسسات.


سنغافورة، والتي وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية هي من بين أكبر ثلاثة أسواق الفوركس بمتوسط ​​حجم يومي قدره 517 مليار دولار في عام 2018، والحفاظ على موقفها، على الرغم من انخفاض عدد الصفقات، ويبين تقرير اتجاهات الاستثمار في السوق في البلاد . اقرأ أكثر.


فيليب المستقبل يصبح أول وسيط الفوركس لاعتماد MT5 في سنغافورة.


وقال فيليب فيوتشرز، وهو أحد سمسار الفوركس في سنغافورة، وهو عضو في مجموعة فيليبكابيتال، إنه أول وسيط في البلاد يعتمد منصة التداول متعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5). التداول على MT5 متاح بالفعل. اقرأ أكثر.


يحذر منظم سنغافورة من مخاطر وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم.


وقد نشرت هيئة تنظيم الخدمات المالية في سنغافورة، وهيئة النقد في سنغافورة (ماس) تحذيرا استشاريا للمستثمرين من مخاطر التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم والمنصات. اقرأ أكثر.


أواندا توسع بصمة التكنولوجيا العالمية مع إكينيكس في سنغافورة.


وقد أثبتت وسيط الفوركس الكندية ومقرها أواندا أيضا التزامها بتزويد العملاء مع الكمون المنخفض جدا من خلال توسيع شراكتها العالمية مع الربط ومركز البيانات مزود إكينيكس، إلى سنغافورة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس شم استعراض

ميتوب فوركس ملبورن

فوركس، تجارة، أدب، فانكوفر